«مستثمري العاشر»: إدارة الحكومة لجائحة كورونا عززت النمو الاقتصادي.. فيديو

قال سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، إنه يمكن فتح أسواق جديدة للمستثمرين عن طريق تحويل المنتجات المصنوعة في مصر إلى منتج مصري 100% يحتوي على القيمة المضافة.

وأضاف سمير عارف خلال لقائه مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج «كلمة السر» المذاع على قناة صدى البلد، أن فيروس كورونا كان له تأثيرا كبيرا على الصناعة المصرية وتسبب في إغلاق بعض المصانع، مشيرا إلى أن الوضع بدأ يتحسن تدريجيا.

وأردف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، أن السوق الآن أصبح متعطشا للمنتجات الصناعية مما دفع الشركات إلى زيادة قدراتها الإنتاجية لتلبية احتياجات السوق، مشيدا بقرارات الحكومة المصرية في التعامل مع أزمة كورونا، وعدم فرض الغلق الشامل، وذلك بدوره أدى إلى ازدياد النمو الاقتصادي.

وتابع سمير عارف، المستهلكون حول العالم يتوقعون ارتفاع الأسعار، نتيجة التضخم، وهذا ينطبق على مصر أيضا، لافتا إلى أن زيادة الإنتاج والاستغناء عن الصادرات يؤدي بدوره إلى انخفاض الأسعار، كما أنه على الدولة دعم الصناعة لمساعدة الصناع على الاستمرار لأن ذلك يصب في مصلحة الجميع.

واستطرد رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، أن  كلمة السر لتقدم الصناعة المصرية هي الاستمرار على النهج الذي تسير فيه مصر، مردفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بالصناعة، وتوفير منتج ذو جودة عالية للمواطنين.

مدبولي من مدينة العاشر من رمضان يُطمئن المستثمرين ويتابع المشروعات الصغيرة ويؤكد: دعم حكومي كبير لقطاع الصناعة

https://www.youtube.com/watch?v=lyfz9DWAfbA