مسلسلات رمضان 2023.. بوستر غامض لمسلسل كشف مستعجل

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل كشف مستعجل للنجوم محمد عبد الرحمن توتا ومصطفى خاطر وهنادي مهنا، وإلهام وجدي.

مسلسلات رمضان 2023

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل كشف مستعجل ضمن مسلسلات رمضان 2023، البوستر الرسمي الأول للعمل، والذي سيطر عليه أجواء الغموض.

ولم يظهر على بوستر مسلسل كشف مستعجل أيًا من أبطال العمل، وهم ‏مصطفي ‏خاطر، هنادي مهنا، وإلهام وجدي، ومحمد ‏عبدالرحمن، محمد ‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، وآخرين بجانب الفنانة القديرة هناء الشوربجي، والفنان ‏القدير عزت زين، ‏والعمل تأليف إيهاب بليبل، ‏والإخراج لـ شادي الرملي.

بوستر مسلسل كشف مستعجل بوستر مسلسل كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل كشف مستعجل للمخرج شادي الرملي، الذي يواصل تصوير مشاهد العمل الذي يقدم بطولته الفنان مصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن، وهنادي مهنا.

قال المخرج شادي الرملي عن مسلسل كشف مستعجل ضمن مسلسلات رمضان 2023: «أبرز ما يميز المسلسل أنه ‏أول تعاون بين مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن في عمل تليفزيوني برغم عملهم كثيرًا معًا في ‏المسرح».

وأضاف مخرج مسلسل كشف مستعجل في بيان صحفي له: «العمل مليء بالكوميديا التي تحمل شكل مختلف تمامًا عن الكوميديا التي عهدناها ‏خلال السنوات الأخيرة، والكوميديا من أجل الضحك فقط هي هدف والفن نفسه هدفه الأول هو تسلية الناس وتقديم وجبة ‏entertainment جاذبة لإسعاد الجمهور».

وتابع: «نسعى لتقديم كوميديا راقية بإيقاع ‏سريع، وسعيد ‏بالتعاون مع منتج فاهم المنتج كريم أبو ذكري فما وجدته أن شركة 'k media‏ تعمل بإحترافية شديدة وأتمنى تكرار ‏التجربة معهم، هذا بالإضافة إلى فريق العمل بالكامل على قدر كبير من التعاون وتحمل ‏المسئولية وأشعر بينهم بإرتياح».

  مسلسلات رمضان 2023 .. مخرج مسلسل كشف مستعجل: نسعى لكوميديا راقية بإيقاع سريع

مسلسلات رمضان 2023 .. محمد عبد الرحمن يقدم شخصية سهام في كشف مستعجل

مصطفى خاطر: أقدم شخصية مختلفة في كشف مستعجل.. نناقش الجريمة بطريقة كوميدية

مسلسلات رمضان 2023.. ياسمين عبد العزيز تنشر بوسترات جديدة من ضرب نار

مسلسلات رمضان 2023 .. تتر مسلسل ضرب نار يعيد حنان ماضي ومحمد الحلو