مسلسلات رمضان 2023 .. تجمع عائلي في بوستر مسلسل الهرشة السابعة لـ أمينة خليل

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل الهرشة السابعة للفنانة أمينة خليل، وتتعاون خلاله مع المنتج عبد الله أبو الفتوح والعمل من تأليف ورشة سرد مريم ناعوم.

مسلسلات رمضان 2023

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل الهرشة السابعة ضمن مسلسلات رمضان 2023، البوستر الرسمي الأول للعمل، الذي يتولى إخراجه كريم الشناوي.

ظهر على بوستر مسلسل الهرشة السابعة ضمن مسلسلات رمضان 2023، أبطال العمل في تجمع عائلي، وهم أمينة خليل، ومحمد محمود، وعلي قاسم، وعايدة رياض، وأسماء جلال، ومحمد شاهين، وحنان سليمان.

بوستر مسلسل الهرشة السابعة بوستر مسلسل الهرشة السابعة

أمينة خليل فيلم شماريخ

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة أمينة خليل، عن أصعب مشهد لها ضمن تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «شماريخ»، الذي يشاركها في بطولته الفنان آسر ياسين.

قالت الفنانة أمينة خليل إن أماكن تصوير فيلم شماريخ صعبة وواجهتها صعوبات كثيرة، ومن المقرر أن ينتهي أبطال وصناع العمل من التصوير قريبًا.

أصعب مشهد لـ أمينة خليل في فيلم شماريخ

وتابعت أمينة خليل في تصريحات تلفزيونية لها: «من صعوبات فيلم شماريخ تصويري لمشهد صعب مع حيوانات ممكن نقول إنها مفترسة وكنت في مكان ضلمة لوحدي».

يشار إلى أن أحداث فيلم شماريخ، تدور ضمن إطار درامي تشويقي أكشن، ويضم العمل في بطولته بجانب أمينة خليل، كلًا من آسر ياسين، وخالد الصاوي، وسالم حماد، وأدهم الشرقاوي، بجانب محمد ثروت، ومصطفي درويش وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

يتولى تأليف وإخراج فيلم شماريخ، المخرج عمرو سلامة، وتنتظر الفنانة أمينة خليل عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم شقو، وتشارك في بطولته مع عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وآخرين.

مسلسلات رمضان 2023 .. طرح 10 بوسترات جديدة من مسلسل مذكرات زوج

بوسترات مسلسلات رمضان 2023.. ريهام حجاج تتصدر مسلسل جميلة

مسلسلات رمضان 2023.. 9 فنانات بالحجاب في أدوار صعيدية وخليجية

مسلسلات رمضان 2023..حسين فهمي يوجه رسالة لجمهوره بشأن سره باتع

مسلسلات رمضان 2023.. إدوارد يروج لمسلسل مذكرات زوج