مسلسلات رمضان 2023.. محمد سعد عجوز على بوستر مسلسل إكس لانس

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل إكس لانس للفنان محمد سعد، الذي يعود به لدراما رمضان بعد غياب 9 سنوات منذ مسلسل فيفا أطاطا.

مسلسلات رمضان 2023

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل إكس لانس ضمن مسلسلات رمضان 2023، البوستر الرسمي للعمل الذي يتصدره الفنان محمد سعد، ويظهر خلاله بلوك غريب.

ظهر محمد سعد على بوستر مسلسل إكس لانس بشعر وذقن كثيفة تجعله يبدو رجل عكوز، ويشبه شخصية كركر التي قدمها من قبل في فيلم يحمل الاسم نفسه، ويشير البوستر إلى أنه يتسبب في أزمات عديدة ولكن ضمن أحداث كوميدية.

بوستر مسلسل إكس لانس

يعيش الفنان كريم مغاوري حالة انتعاشة فنية هذه الفترة، بين الدراما التلفزيونية والمسرح، إذ يعرض له حاليًا مسلسل تياترو، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضة.

قال الفنان كريم مغاوري في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد: «بصور مسلسل الحاج إكسلانس مع الفنان محمد سعد وبقدم شخصية مختلفة تمامًا عن حاجات قدمتها قبل كده، والمسلسل هيتعرض في شهر رمضان، والعمل من إنتاج ممدوح شاهين، ومن بطولة ويزو وإبرام سمير وأحمد فتحي وسامي مغاوري وفي ضيوف شرف كتير موجودين في المسلسل ومسلسل الحاج إكسلانس من إخراج إبرام نشأت».

بوستر مسلسل إكس لانس بوستر مسلسل إكس لانس

مسلسل إكس لانس

جدير بالذكر أن المخرج محمود كامل اعتذر منذ أيام عن إخراج مسلسل الحج إكسلانس للنجم محمد سعد، وأكد كامل أن انسحابه هو انسحاب نهائي من العمل.

وكتب المخرج محمود كامل، عبر حسابه بموقع 'فيسبوك': 'قدر الله و ما شاء فعل لقد انسحبت تماما و نهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع و شكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل و مساعديني و من يقومون بدعمي دوما لتقديم اعمال من افلام و مسلسلات محترمة و مختلفة و ممتعة'.

يشارك في بطولة مسلسل الحاج إكسلانس أمام الفنان محمد سعد، كلًا من أحمد فتحي، ويزو، صلاح عبد الله، جيهان خليل، متولي السيد، كريم سامي مغاوري، حسن عبد الفتاح.

محمد سعد يستأنف تصوير مسلسل الحج «إكس لانس» بعد استبدال المخرج بأخر| خاص

محمد سعد ينهي أزمة مسلسل الحج إكس لانس بعد انسحاب المخرج

مسلسلات رمضان 2023 .. ويزو أمام محمد سعد للمرة الثانية في «الحاج إكس لانس»

كريم مغاوري لـ صدى البلد: مشارك في مسلسل الحاج إكسلانس في رمضان 2023 وسعيد بردود الفعل على تياترو

متولي السيد ينضم لأبطال مسلسل الحج إكسلانس بعد نجاحه في الكبير أوي