مسلسلات رمضان 2024| طارق النهري: مصطفى شعبان ومنذر رياحنة بيموتوني ضحك في مسلسل المعلم

يستعد الفنان طارق النهري لعرض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم المعلم، والمقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

طارق النهري في مسلسل المعلم

قال طارق النهري في تصريحات تلفزيونية: 'الاتنين اللي بيموتوني منذر رياحنة ومصطفى شعبان مينفعش يتعمل مشهد وهما الاتنين مع بعض لازم نفضل نضحك ساعة على ما نلم الدنيا ونعرف نصور'.

أحداث مسلسل المعلم

وعلى جانب أخر، يستعد الفنان مصطفى شعبان لعرض مسلسل المعلم، المقرر عرضه بموسم مسلسلات رمضان 2024، وهو العمل المليء بالأحداث المثيرة.

علم موقع قناة صدى البلد، من مصادره بعض الأحداث عن مسلسل المعلم، وقال أن مصطفى شعبان يظهر في العمل بدور صاحب محل أسماك هو ووالده.

يقف أمامه المعلم شداد، ويسرق والد مصطفى شعبان ويحاول الاستيلاء على سوق السمك بالكامل كي يكون كبير السوق، وبالفعل يبدأ في شراء كل محلات الشادر باستثناء ثلاث محلات وهو محل والد مصطفى شعبان ومحل أحمد فؤاد سليم ومحل حسن عيد.

يبدأ المعلم شداد بالضغط على جميع الأطراف وذلك بوضعهم في خطط ومؤامرات تؤذيهم، ويساعده في هذا ابنه والذي يجسد دوره منذر رياحنة.

برومو مسلسل المعلم برومو مسلسل المعلم

أبطال مسلسل المعلم

تضم قائمة أبطال مسلسل المعلم كلًا من مصطفى شعبان، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، ومحمود الليثي، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، محمد العمروسي، ومنذر رياحنة، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم وآخرين، المسلسل من تأليف محمد الشواف والإخراج لـ مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

قصة مسلسل المعلم مصطفى شعبان

يبحث الجمهور عن قصة مسلسل المعلم مصطفى شعبان الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ويشاركه كوكبة كبيرة من النجوم.

تدور قصة مسلسل المعلم مصطفى شعبان ضمن مسلسلات رمضان 2024، ضمن إطار شعبي ويظهر بطل العمل بشخصية تاجر سمك.