مسلسلات رمضان 2024.. نيقولا معوض يجسّد شخصية عمر الخيام في «الحشاشين»

كشف الفنان نيكولا معوض عن الشخصية التي يجسّدها ضمن أحداث مسلسل «الحشاشين»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز والذي ينافس به في ماراثون دراما رمضان 2024.

ونشر نيكولا معوض مجموعة من الصور من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام، وعلق قائلاً: «عُمَر الخيّام .. الحشّاشين .. رمضان 2024»

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض‎‏ (@‏‎nicolasmouawad‎‏)‎‏

ويقدم كريم عبد العزيز في مسلسل «الحشاشين» شخصية «حسن الصباح»، أسس الصباح طائفة توصف بأنها إسماعيلية نزارية، انفصلت عن الفاطميين فى أواخر القرن الخامس الهجري، وبدأت تدعو إلى إمامة نزار المصطفى لدين الله ومن جاء من نسله.

مؤلف مسلسل الحشاشين

كشف الكاتب عبد الرحيم كمال عن تصوير قرابة 80 % من أحداث مسلسل «الحشاشين»، بطولة كريم عبد العزيز، ومن استعدادًا لعرضه ضمن دراما رمضان 2024.

وأضاف عبد الرحيم كمال، في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد، أنه تم الإنتهاء من تصوير المشاهد الصعبة والتي تدور أحداثها في ديكورات ضخمة، قائلاً: «إنتهينا من تصوير المشاهد الصعبة، والباقي سهل إن شاء الله».

كواليس مسلسل «الحشاشين»

وأشار مؤلف مسلسل «الحشاشين»، إلى أن كواليس العمل تمر بأجواء جيدة، نظرًا لأن بطل العمل كريم عبد العزيز، قائلاً: «مسلسل بطولته كريم عبد العزيز متخيل كواليسه جميلة ازاي.. والمخرج بيتر ميمي مميز وشاطر جدًا وهتشوفوا عمل محترم».

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل 'الحشاشين' بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون، من تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجى، وإخراج بيتر ميمي.