مسلسل الصندوق الحلقة 2.. محاولة اكتشاف اللغز

شهدت أحداث مسلسل الصندوق الحلقة 2 الكثير من المفاجأة، ضمن أحداث مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل الصندوق الحلقة 2

يذهب الثلاثة أصدقاء إلي هبة، في أحداث مسلسل الصندوق الحلقة 2 صديقة الصحفية أروي، ويعرفون منها عن موضوع الحادث ووفاة إبنها التي جعلها تذهب إلي مركز نفسي. يبدأون بالشك في طليقها، صالح، بعد تحدثهم مع والدتها ويتضح أن رجل الصندوق يراقبهم.

أحداث مسلسل الصندوق الحلقة 2

يعثر يوسف وياسين على صندوق محتويات غامضة في عيد ميلاد ريم، ضمن أحداث مسلسل الصندوق الحلقة 2 فيحققان بمساعدة نور ويعثرون على رسالة لها علاقة بإنقاذ شخص إذا حلوا لغز المحتويات، ودليل على اختفاء صحفية وأن حياتها بين أيديهم.

مسلسل الصندوق

تدور أحداث مسلسل الصندوق الحلقة 2 في إطار من الإثارة والغموض والتشويق حول ثلاثة أصدقاء يصلهم صندوقا يحوي أدلة من جرائم سابقة، يبدأ الأصدقاء الثلاثة رحلة البحث الخاصة بهم لحل خيوط الجرائم والوصول إلى هوية مرسل الصندوق الغامض.

طاقم عمل مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق ضمن مسلسلات رمضان 2023 من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم، وتدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة في أجواء الإثارة والغموض والتشويق حول مجموعة جرائم يتم الكشف عنها داخل صندوق غامض.

ملخص أحداث مسلسل الصندوق الحلقة الأولى.. ريم تتعرض لصدمة في عيد ميلادها مسلسلات رمضان 2023 .. تارا عماد مفاجأة الإعلان التشويقي لمسلسل الصندوق

مسلسلات رمضان 2023 .. أحمد داش يحاول حل ألغاز وجرائم مسلسل الصندوق

خريطة مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل الصندوق

مسلسلات رمضان 2023 .. غموض وألغاز في برومو «الصندوق»