مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5 .. منى زكي تتحدى الصيادين والقبض على شقيقتها

شهد مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5 مشهد فلاش باك، لحنان وهي الفنانة منى زكي التي تذهب إلى عطية والد زوجها المتوفي، ويخبرها أنه قام باستخراج شهادات ميلاد للأولاد فتطلب منه أن يتنازل لها عن الوصاية.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5

فيرفض جد أولادها التنازل عن الوصاية ضمن مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5 ويخبرها أنها لا تصرف أموالها بشكل صحيح، ويرفض أن يقوم بدفع أموال النادي لنجلها.

ويرفض أيضًا أن يدفع لها فلوس الدروس الخصوصية، ويطلب منها أن تترك شقتها لأن إيجارها عالي وتأتي لتسكن معهم، لكنها ترفض، وفي الوقت الحالي يحرض دياب صديقه لتقديم بلاغًا ضد سناء وهي الفنانة مها نصار وشقيقتها حنان وإخبار ظابط الشرطة أنه رآهم يسرقان المركب.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5

الحلقة 5 مسلسل تحت الوصاية

تذهب حنان ضمن الحلقة 5 مسلسل تحت الوصاية إلى سوق الجملة من أجل بيع الجمبري لكن يتدخل تاجر في السوق ويفسد عملة البيع، وتذهب سناء إلى زكريا وهو الفنان أحمد خالد صالح في المدرسة وتحدث مشادة كلامية بينهما وتلومه على طردهم من المنزل في منتصف الليل.

ليخبرها أنه كان لا يعلم أنهم ليس لديهم منزل آخر ويقترح عليها أن تذهب إلى الشقة مرة أخرى فتوافق، وتتحدى حنان الصيادين بعد أن أفسدوا بيع الجمبري لها، ونجحت أن تقوم بالبيع بمساعدة عم ربيع وهو الفنان رشدي الشامي وكسب أموال منه.

مسلسل تحت الوصاية

ثم تذهب سناء برفقة شقيقتها حنان لتقديم أوراق نجلها في المدرسة الجديدة لكنهم يرفضوا أن يقبلوا ورقه، ثم طلبوا تواجد الجد بصفته واصي عليهم، وبعدها تذهب سناء إلى محطة القطار وتودع شقيقتها وعندما تصل إلى الإسكندرية وتجد زوجها علي الطيب في انتظرها ويجدوا صالح ومن بعده تلقي الشرطة القبض عليها.

مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، ورشدي الشامي، علي الطيب، دياب، نسرين أمين، محمد عبدالعظيم، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، وآخرين والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5

من هو طفل مسلسل تحت الوصاية الذي لفت الأنظار؟

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 3.. تعرف على ملخص الحلقة

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 .. منى زكي تتعرض للسرقة وتصبح ريس المركب

أصالة تشيد بمسلسل تحت الوصاية: منى زكي خُلقت لتُبهر

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2.. اختفاء ابن منى زكي