مسلسل جت سليمة الحلقة 10.. موكوس يتسلل لغرفة الملكة

شهدت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 10، مواقف كثيرة ضمن الأحداث التي تعرض في موسم مسلسلات رمضان 2023، بداية من يوم 15 رمضان وحتى نهاية الشهر الكريم.

مسلسل جت سليمة الحلقة 10

يبعث الملك سلقط وملقط إلي مملكة الورد لمراقبة سليمة، ضمن أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 10 ويتسلل موكوس إلي غرفة الملكة للبحث عن فصل الكتاب لكن يفشل لدخول عتقية الغرفة وتحاول سليمة كسب ثقة الملكة لتتمكن من الوصول إلى الكتاب.

مسلسل جت سليمة مسلسل جت سليمة

تفاصيل وأحداث مسلسل جت سليمة

شهدت أحداث مسلسل جت سليمة، تفاصيل وأحداث عديدة شهدتها الحلقة بالعمل الذي يعرض في شهر رمضان بداية من يوم 15 رمضان وحتى نهاية الشهر الكريم.

مسلسل جت سليمة، شهدت مقابلة دنيا سمير غانم لشقيقها وساعدها في ذلك مايان السيد، وخلال تواجد دنيا مع شقيقها في الغرفة تظهر البومة وتخرج الكتاب المسحور لمساعدتها للعودة بالزمن.

مسلسل جت سليمة السلطان يدخل إلى الغرفة ويجدها فارغة بعد دخول دنيا و عمرو إلى غرفة حجز الاطفال وتطالبهم بالصمت، وتوعدهم بالمساعدة.

محمد سلام يتلقى رشالة للهروب من القصر مع دنيا سمير غانم

وتشهد أحداث مسلسل جت سليمة، تلقي محمد سلام رسالة غريبة تطالبه بالهروب من القصر مع دنيا سمير غانم.

يذهب محمد سلام إلى دنيا سمير غانم ويطالبها بسرعة الهروب من القصر ويتوجه سامي مغاوري إلى غرفة سليمة للقبض عليها وعند دخوله يكتشف هروبها.

مسلسل جت سليمة مسلسل جت سليمة

تكتشف دنيا سر السلسلة التي يرتديها محمد سلام والورقة التي بداخلها، وتحذره خوفا من انتقام السلطان، كما تكشف الحلقة عن تحفظ خالد الصاوي على شقيق سليمة ويقوم باستجوابه بالأسئلة .