مسلسل جعفر العمدة.. مفاجأة في الحلقة العشرين تبريء محمد رمضان

شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان العديد من المفاجآت، بعدما انتهت الحلقة الـ 18 بمشهد القبض على جعفر العمدة وبحوزته مخدرات.

وبدأت الحلقة بتحقيق النيابة مع جعفر العمدة، والتي واجهته خلالها بما ضبط في حقيبته من المخدرات، ورغم إنكار جعفر العمدة، التهم الموجهة إليه في حضور محاميه، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مسلسل جعفر العمدة

وبعد حبس جعفر العمدة زارته والدة شوقي فتح الله، وأظهرت له شماتها وسعادتها بالقبض عليه، لكن جعفر العمدة حافظ على كبريائه أمامها ووعدها بأنه سيخرج وينتقم من أبنائها، كما زارته والدته «صفصف» ودعمته خلال محسبه.

وشهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل جعفر العمدة مفاجأة أخرى، بزيارة شوقي فتح الله، لجعفر في محبسه واعترافه أنه وراء كافة المصائب التي حدثت له عبر السنوات الماضية، والتي بدأت بخطف ابنه، والتسبب في إجهاض زوجته الأخرى.

مفاجأة في الحلقة العشرين

وبعد انتهاء الحلقة الـ 19 من مسلسل جعفر العمدة، باستمرار حبس جعفر العمدة على ذمة قضية المخدرات، ازداد بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقف جعفر في الحلقات المقبلة، وتوقعوا أن تحدث مفاجأة في الحلقات المقبلة، وخاصة الحلقة الـ 20 تتمثل في الحصول على تفريغ كاميرات مطار لبنان، والتي من المقرر أن تثبت براءة جعفر العمدة، وتوضح أن أحد رجال شوقي فتح الله دس له المخدرات داخل حقيبته، ليستطيع الخروج حينها والانتقام من عائلة شوقي فتح الله.

من هو زوج جوري بكر الحقيقي بعد تقديمها شخصية وداد في جعفر العمدة ؟

شوقي فتح الله يتعدى على سيد العمدة في الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة