مسلسل ضرب نار الحلقة 28 .. هل يقتل زيدان مهرة بعد كشف جريمته؟

شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 28 العديد من الأحداث الصادمة والمفاجئة، التي جعلته يتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل ضرب نار الحلقة 28

ظهر ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 28 رفض «مُهرة» وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز الطلاق من زوجها الجديد «زيدان»، وتتخلى عن طليقها «جابر» وهو الفنان أحمد العوضي.

وذلك بعد أن طلب منها ترك زوجها الجديد «زيدان» وهو الفنان ماجد المصري، والعودة إليه من جديد، وأخبرت زوجها زيدان أنها التقت طليقها جابر وطلب منها أن تطلب الطلاق ثم يتزوجها.

مسلسل ضرب نار الحلقة 28 مسلسل ضرب نار الحلقة 28

الحلقة 28 مسلسل ضرب نار

يفسر زيدان في الحلقة 28 مسلسل ضرب نار أن مُهرة تريد طلب الطلاق ثم تذهب للزواج من جابر لكنها تخبره أنها رفضت هذا العرض وأبلغته لأنها سيدة محترمة وتحترم زوجها، لكنها بحاجة إلى الاهتمام وعليه أن يتمسك بها.

وأخبرته أيضًا أنها ستعطيه الفرصة الأخيرة له، وإذا لم يحافظ على هذه الفرصة ستتركه، وأخبرته أنها لا تريد المشاكل بينه وبين جابر وطلبت منه أن يلتفت إليها فقط.

مسلسل ضرب نار 28

اعترف مساعد الكوماندا بتعاونه مع زيدان في مسلسل ضرب نار 28 مُبررًا كرهه لغباء الكوماندا وحبه لنفسه، ليقرر الأخير قتله مستعينًا بكلاب مفترسة.

وبشكل مفاجيء قرر زيدان حبس مهرة بعد معرفتها بما جرى إلى يمنى زوجته الأولى وعشيقها أدهم وقيامه بقتلهما، وقال لشقيقتها إنها سافرت من أجل جلب مستلزمات للمصنع، وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة لمعرفة هل سيقتل زيدان مهرة بعد معرفتها بجريمته؟.

يضم مسلسل ضرب نار في بطولته كلًا من أحمد العوضي، هدى الإتربي، ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد غزي، إيمان السيد، دنيا المصري، إسراء رخا، بدرية طلبة، تامر مجدي وأحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل ضرب نار مسلسل ضرب نار

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17

مسلسل ضرب نار مسلسل ضرب نار

ملخص مسلسل ضرب نار الحلقة 26.. تطور الصراع بين جابر وزيدان بسبب مهرة

مسلسل ضرب نار الحلقة 25 .. ياسمين عبد العزيز تتعرض لـ كارثة والعوضي يهرب السلاح

مسلسل ضرب نار الحلقة 24 .. أحمد العوضي ينتقم لشقيق ياسمين عبد العزيز

مسلسل ضرب نار الحلقة 25.. توقعات تشهدها الأحداث الجديدة

نوسة في مسلسل ضرب نار.. 10 معلومات عن دنيا المصري صاحبة الدور