مسلسل ضرب نار الحلقة 25.. توقعات تشهدها الأحداث الجديدة

تصدرت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 25 مؤشرات البحث قبل عرضها بعد أن قام زيدان بقتل زوجته وصديقه عقب اكتشافه خيانتهما له، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل ضرب نار الحلقة 25

يتوقع الجمهور أن تشهد أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 25 الكثير من المفاجأة بعد اكتشاف أن زيدان قتل زوجته، وسيحاول قتل جابر.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل ضرب نار

يخطف جابر، طارق ويسلمه لمهرة لتعالجه، قبل عرض الحلقة 25 من مسلسل ضرب نار لكن يفاجئهم زيدان بقدومه، ويكشف جابر لمهرة عمل زيدان في تهريب العملة. تتشاجر نوسة مع جابر بسبب مهرة، يخبر زيدان، مهرة بشكه بها، فتكشف سر يمنى، التي يقتلها زيدان هي وأدهم.

مسلسل ضرب نار مسلسل ضرب نار

أحداث مسلسل ضرب نار

يخبر جابر، أنور بتركه العمل لديه وانضمامه لچون، ضمن أحداث مسلسل ضرب نار فيغضب أنور، يتزوج جابر ونوسة.

تلد روبي طفلها ميتًا ويضطر طارق لتركها بالمستشفى، ضمن أحداث من مسلسل ضرب نار ثم يعود للعمل تاجر مخدرات. تبتز سحر - مهرة مقابل عدم إخبار جابر عن ابنه. ترى مهرة - يمنى مع أدهم.

ظهر في خلاف ومشادة كلامية بين زيدان وهو الفنان ماجد المصري ومهرة التي تتناول حبوب منع الحمل منذ 5 سنوات، كما تفاجآت بأن شقيقها يسرق شقيقتها الأخرى لولي، وتشاجرت معه ودفعها وسقطت على الأرض واعترف لها بأنه مدمن لجميع أنواع المخدرات.

مسلسل ضرب نار مسلسل ضرب نار

يهرب طارق من مهرة بعد تسديدها لدينه لدى تاجر مخدرات، ضمن الأحداث تعترف نوسة لجابر بحبها له. يُعرض على جابر ترك العمل لدى أنور والانضمام إلى چون. تتشاجر مهرة مع سحر وتطردها.

مسلسل ضرب نار

يخوض بطولة مسلسل ضرب نار عدد من الفنانين هو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ويخوض بطولته ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، هدى الاتربي، أحمد العوضي، سهير المرشدي، إسراء رخا، دنيا المصري، أحمد غزي، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، بدرية طلبة، تامر مجدى وآخرين.

5 مشاهد مؤثرة لطارق في مسلسل ضرب نار الحلقة 21

10 معلومات عن مها نصار بعد تألقها في ضرب نار وتحت الوصاية

مسلسل ضرب نار الحلقه 21.. زيدان يكتشف غدر مُهرة

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 .. العوضي يدخل في تجارة السلاح

مسلسل ضرب نار الحلقة 13.. مُهرة تنفصل عن جابر