مسلم ينشر أول صورة بعد فقدان صوته وتعرضه لحادث

ظهر مسلم في أول صورة له بعد تعرضه لحادث وفقدان صوته، بحسب ما أعلن قبل 4 أيام، ويضع في يده «كانيولا» حيث يواصل تلقيه العلاج في المنزل.

مسلم بعد الحادث

ونشر مسلم صورته الأولى بعد فقدان صوته وتعرضه لحادث، عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: «الحمدلله».

مسلم مطرب المهرجانات خرج عن صمته وعلق لأول مرة بعد قرار إيقافه عن الغناء، وقال: «لا إله إلا الله.. يا وجع قلبي على اللي أنا فيه بجد».

حادث مسلم

كتب مسلم عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني وقوف نقابة من الشغل».

وتابع مسلم: «وقطع رزق وحد أذيني نفسيًا وحادثه أعملها بالعربية، وأديني قايم من نومي مش قادر أتكلم ومش عارف أكلم حد ودا من أني نمت زعلان، حتة صوتي خسرته يارب أنا مليش غيرك تقف جمبي».

مسلم بعد الحادث مسلم بعد الحادث

أزمة مسلم وسلطان الشن

أصدر الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية بيانًا يكشف تطورات جديدة في أزمة مطرب المهرجانات مسلم والمنتج سلطان الشن.

أوضح المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين في بيان صحفي له تطورات جديدة حول أزمة مسلم تزامنًا مع إيقافه عن الغناء، قائلًا: «كان له تعاقد مع المنتج الفني هاني محروس».

وتابع بيان الدكتور محمد عبدالله متحدث نقابة المهن الموسيقية: «ووقعت على هذا العقد والدة مسلم، نظرًا لصغر سنه كونها واصية عليه، وبعد الأزمة بين الثنائي، طلب المنتج سلطان الشن تنازل من المنتج هاني محروس في مسلم ونقل التزاماته له».

إيقاف مسلم

وأشار البيان إلى أن العقد الأول بين مسلم وهاني محروس كان صحيح، لأن مسلم كان عليه واصي وهي والدته، بينما العقد بين مسلم والمنتج سلطان الشن بعد ذلك ليس صالحًا قانونيًا وقتها لم يبلغ الأهلية أي سن 21 سنة، وبناءً عليه العقد باطل من الناحية القانونية.

تقدم مسلم مؤدي المهرجانات بشكوى لـ إلغاء وقفه عن الغناء لنقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، عقب شكوى مقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في نقابة المهن الموسيقية.

إيقاف مسلم عن الغناء إيقاف مسلم عن الغناء

مسلم مسلم

مسلم مسلم

مسلم في أول تعليق بعد إيقافه عن الغناء: عملت حادثة وخسرت صوتي

مسلم يطرح أغنيته الجديدة صعبان عليك على يوتيوب

تفاصيل شكوى مسلم لـ إلغاء قرار وقفه عن الغناء

تفاصيل إيقاف مسلم عن العمل.. أول رد رسمي من نقابة الموسيقيين

الموسيقيين توقف مسلم عن الغناء بعد أزمته مع سلطان الشن لهذا السبب |خاص