مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة.. الدكتور سمير ينتقم من عاطف

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة متحمس لها عدد كبير من الجمهور، لمعرفة ما سيحدث في الحلقة قبل الأخيرة والورطة الجديدة التي سيقع بها الدكتور عاطف.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة يظهر بها تورط الدكتور سمير وهو الفنان محمود حافظ مع الشيخ مرزوق وهو الفنان محمود البزاوي، والذي سينكشف سره في الحلقة الجديدة، وينتقم الدكتور سمير من عاطف بسبب غيرته منه.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة اليوم الأربعاء، بها الكثير من المواقف الكوميدية، وظهور الفنانة سلوى خطاب كضيفة شرف من الرقابة الإدارية.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 9

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 9 سيشهد وقوع الدكتور عاطف وهو الفنان عصام عمر في ورطة جديدة، ويساعده في حلها عبد البديع الطرشوخي وهو الفنان محمد محمود وميس كوثر وهي الفنانة عارفة عبد الرسول والدكتورة هاجر وهي الفنانة مريم الجندي.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 9

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 9 يأتي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر إحدى المنصات الرقمية، وتطرح أيضًا الحلقة الـ 10 والأخيرة.

تصدر مسلسل بالطو 7 تريند مؤشر البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة التي شملت خلال الأحداث الدرامية عدة مشاهد ساخنة أثارت تفاعل الجمهور واعجابهم بالحلقة.

مسلسل بالطو

وشهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل «بالطو» عددا من المواقف الكوميدية، ومنها تعرض الدكتورة هاجر التي تلعب دورها الفنانة الشابة مريم محمود الجندي، للسرقة ولكن تمكن عصام عمر أن يُعيده إليها بطريقته الخاصة.

وانتهت الحلقة بقرار عصام عمر أن يدخل الغرفة المحظورة ويواجه خوفه من أجل هاجر، وضمن أحداث الحلقة قرر أن يستجمع عصام عمر جرائته ويسأل هاجر إذا كان هناك شخصًا في حياتها، ولكنها تقرر مهاجمته بسبب خوفه من كل شئ.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة يتحمس لها الجمهور بصورة كبيرة لمعرفة الأحداث الجديدة، وما سيحدث بعد سرقة اللابتوت الخاص بالدكتور عاطف.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 9 أحداث مسلسل بالطو الحلقة 9

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 9 موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 9

مسلسل بالطو  مسلسل بالطو

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة

 

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

من هو محمود كنافة حرامي مسلسل بالطو ؟ .. خطف الأنظار بمشهد واحد

قصة مسلسل بالطو 7 .. تعرف على التفاصيل

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 8 كاملة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة .. الدكتور عاطف في خطر