«مش مصدقة».. أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على أن تودع والدها الفنان أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة، في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

وكتبت ريهام عبد الغفور في رسالتها لوالدها بعد وفاته: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وانا إليه راجعون».

ريهام عبد الغفور ووالدها

وتابعت: «مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده.. هتوحشني أوي يا حبيبي.. توفي إلى رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا».

وكشفت ريهام عبد الغفور تفاصيل الجنازة وتشييع جثمان والدها أشرف عبد الغفور: «الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطه بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.. أرجوا قراءة الفاتحة والدعاء لأبي».

ريهام عبد الغفور ووالدها ريهام عبد الغفور ووالدها

وفاة أشرف عبد الغفور

غيب الموت الفنان القدير أشرف عبد الغفور، منذ ساعات عن عالمنا، ليترك لنا أثرًا جميلًا في كل عمل درامي شارك في تنفيذه، ليمتع ملايين المتابعين له في مصر والوطن العربي.

وقدم الفنان القدير أشرف عبد الغفور، في آخر ظهور فني له، عملًا دراميا ممتعًا، لاق إعجاب ملايين المواطنين في مصر والعالم العربي، ليترك ذكرى جميلة لمحبيه من خلال أدواره الممتعة.

وكان آخر ظهور فني للفنان القدير أشرف عبد الغفور في مسلسل رشيد في رمضان 2023، والذي عرض على شاشات التليفزيون، بينما كانت آخر صور قد جمعت الراحل أشرف عبد الغفور بابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية.

الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور