مصرع ربة منزل أثناء رؤية بناتها بالجيزة

لقيت ربة منزل مصرعها،  أثر سقوطها من الطابق الخامس في المجاورة الأولى بمدينة الشيخ زايد، محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة للمشرحة، تحت تصرف النيابة.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة في الجيزة، يفيد  بورود بلاغا تضمن سقوط سيدة من الطابق الخامس في المجاورة الأولى بمنطقة الشيخ زايد، على الفور أنتقلت قوة أمنية، وسيارة إسعاف لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة لسيدة في العقد الخامس من العمر ، ترتدي كامل ملابسها ومصابه بكسور وسحجات ونزيف ولقت مصرعها في الحال، ودلت التحريات الأولية،  أن المجني عليها تدعى "ف ح" ،  ومطلقة وبناتها " 14 و15 عاما " فى حضانها طليقها، والذى رفض السماح لها برؤية بناتها، ويوم الواقعة حضرت المجني عليها،  إلى منزل طليقها وحاولت رؤية بناتها إلا أن طليقها والفتاتين رفضوا،  فقامت بإحضار لوح خشبي وحبل، وقامت بربطهما وعلقت بهما خطاف وحاولت الوصول إلى شباك المطبخ للدخول إلى الشقة ورؤية بناتها.

وتبين من التحريات، أن السيدة حاولت الدخول إلى شباك المطبخ ورؤية بناتها إلا أنها سقطت بعد إختلال توازنها وسقوطها في منتصف الشارع جثة هامدة في الحال، وتم نقلها للمشرحة، تحت تصرف النيابة.

 

حرر محضر ابلواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة، إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال طليقها والفتاتين.