مصرع سيدة وابنها وإصابة نجلها باختناق في حريق شقة بالمنيا

لقيت سيدة وابنها مصرعهما، فيما أصيب نجلها الآخر، اختناقًا بالدخان، عقب نشوب حريق داخل شقة سكنية بالدور الخامس بعقار مكون من 8 طوابق بشارع السلام القبلي في مدينة مغاغة، محافظة المنيا، حرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثتين للمستشفي، تحت تصرف النيابة، والمصاب لتلقي العلاج اللازم .

حريق شقة بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل شقة بعقار مكون من 8 طوابق فى مدينة مغاغة، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والمطافئ، لمكان الواقعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، قبل أن يمتد إلى المنازل والعقارات المجاورة.

ودلت التحريات الأولية، أن الحريق نشب بشقة تسكنها أسرة بشارع السلام القبلي بعد الساعة الواحدة من منتصف الليل، وقد أسفر عن وفاة سيدة وابنها نتيجة الاختناق بالدخان الكثيف، كما أصيب شخص آخر تم نقلهم إلى المستشفى العام، بسبب حدوث ماس كهربائي أو تسرب غاز بوتاجاز داخل الشقة وتم التحفظ عليها لحين انتقال رجال المعمل الجنائي للمعاينة ومعرفة أسباب وظروف نشوب الحريق.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات واقعة حريق شقة بالمنيا، والانتقال للمعاينة، وانتداب المعمل الجنائي، وسؤال الشهود والمصاب.

السيطرة على حريق داخل شقة ببرج العباسية

مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 في حريق منزل بالمنيا