مصرع وإصابة 10 أشخاص بينهم أب وطفلته في حادثي بالأقصر والبحر الأحمر

لقي 4 أشخاص مصرعهم بينهم "أب وطفلته" فيما أصيب 6 أخرين، في حادثي تصادم بمحافظتي البحر الأحمر والأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتلقي اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق رأس غارب الغردقة، وعلى الفور، تم الدفع بعدد 4 سيارات إسعاف من قبل مرفق إسعاف البحر الأحمر إلى موقع الحادث.

وأسفر الحادث عن مصرع أحمد حسن الرشيدي 42 عاماً،  والطفلة لانا محمد أحمد 5 سنوات، فيما أصيبت زوجة أحمد وابنتيه بإصابات متفرقة.

وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف الجهات المختصة، بينما نقل المصابون إلى نفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

 

محافظة الأقصر

 

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الأقصر بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارتين وأسفر عن وقوع وفيات وإصابات. على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف والنجدة إلى مكان الحادث.

 

بالانتقال والمعاينة، تبين  تصادم بين سيارتين ملاكي، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة أربعة آخرين، تم نقل المصابين إلى مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر لتلقي العلاج اللازم، بينما تم وضع جثامين المتوفين في ذات المستشفى لحين انتهاء التحقيقات وتسليمهم لذويهم.

 

 

 

قرارات النيابة

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال المصابين.