مصر ضد السنغال .. فكري صالح: مباراة الغد لا تقبل الأخطاء.. والتاريخ لا يذكر إلا البطل

مصر ضد السنغال .. قال فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إن الروح القتالية العالية للاعبي الأهلي، سبب الفوز في المباراة الأولى للشياطين الحمر في كأس العالم للأندية برغم غياب 16 لاعبًا من قوام الفريق الأساسي.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، لو الروح عالية غدًا سينتصر المنتخب على السنغال على بركلات الجزاء

ولفت فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إلى أن أبو جبل والشناوي قدما أداءً جيدًا ساعد المنتخب المصري في الوصول إلى المباراة النهائية من أمم أفريقيا.

وأكد خلال لقائه على قناة صدى البلد، أن التاريخ لا يذكر إلا البطل، أما الوصيف فسيكون مثله مثل آخر منتخب في البطولة، ولذا فإن مباراة الغد لا تقبل الأخطاء.

https://www.youtube.com/watch?v=qRub45_VgaA

يواجه منتخب مصر نظيره السنغال، مساء غد الأحد، في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، في المباراة التي يستضيفها ملعب باول بيا ستاديوم بالكاميرون.

وأوضح الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عبر موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، إن المنتخب الوطني سيظهر في مواجهة السنغال غدًا، بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء.

موعد مباراة مصر ضد السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

وتقام مباراة مصر والسنغال، في تمام التاسعة مساء غد الأحد الموافق 6 فبراير الجاري، على ملعب باول بيا ستاديوم، في نهائي كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

وتنقل مباراة مصر والسنغال، عبر قناتي، beIN Sports HD 1 Max، و beIN Sports HD 2 Max.

مصر تقصي الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 وتعبر لمواجهة السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

فاز منتخب مصر على نظيره الكاميرون، بركلات الترجيح، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت أول أمس الخميس، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ليتأهل الفراعنة لمواجهة السنغال في نهائي كان 2021.

انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليلجأ المنتخبين لركلات الترجيح، التي ابتسمت لمصر في النهاية، حيث تصدى أهدر أصحاب الرض 3 ركلات، فيما نجح لاعبو الفراعنة في تنفيذ ركلاتهم بنجاح، عن طريق أحمد سيد زيزو ومحمد عبدالمنعم ومهند لاشين.

منتخب مصر منتخب مصر

 

كيروش: أدفع ثمن قتالي لحماية منتخب مصر من غرور جاساما