مصر للطيران تعلن إلغاء جميع رحلاتها المتجهة للكويت

أعلنت شركة مصر للطيران، عن إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة الي الكويت اعتبارا من اليوم ولحين اشعار آخر وذلك في ضوء القرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية اليوم بوقف الرحلات التجارية من ٣١ دولة ومن بينها مصر في ضوء التداعيات المترتبة علي انتشار فيروس كورونا بناء علي تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت.

هذا وتهيب مصرللطيران بعملائها الكرام ضرورة مراجعة حجوزاتهم علي رحلات الكويت من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية لمصرللطيران علي رقم ١٧١٧ أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ أو زيارة مكاتب مصرللطيران ووكلائها السياحيين.

كانت الإدارة العامة للطيران المدني بالكويت، أعلنت اليوم السبت، حظر الطيران التجاري إلى 31 دولة من بينها مصر ولبنان وسوريا والعراق وإيران.

وقالت إدارة الطيران المدني الكويتي، عبر الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن هذه الخطوة جاءت بناءً على تعليمات السلطات الصحية ونظرًا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا بشأن الدول عالية الخطورة.

وكشف الطيران المدني الكويتي، الدول المحظور إليها الطيران التجاري، وهم «الهند - إيران - الصين - البرازيل - كولومبيا - أرمينيا - بنجلاديش - الفلبين - سوريا - إسبانيا - سنغافورة - البوسنة والهرسك - سريلانكا - نيبال - العراق - المكسيك - إندونيسيا - تشيلي - باكستان - مصر - لبنان - هونغ كونج - إيطاليا - مقدونيا الشمالية - مولدوفا - بنما - بيرو - صربيا - مونتنيغرو - جمهورية الدومنيكان - كوسوفو».