مصطفى بكري ناعيا شقيق أبو العينين: العزاء كان مظاهرة حب.. فيديو

نعى الإعلامي مصطفى بكري، أحمد أبو العينين، شقيق النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب.

وقال الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، تلقى العزاء في شقيقه أمس بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، والعزاء كان بمثابة مظاهرة تعضد النائب محمد أبو العينين في مصابه الأليم».

وفاة أحمد أبو العينين

وأضاف «السيد محمد أبو العينين إنسان رائع ينحاز إلى الغلابة، والسيد أحمد أبو العينين كان أحد رجال جمعية أبو العينين جنبا إلى جنب مع السيدة سمية أبو العينين، وكان منحازا دائما إلى الغلابة».

وواصل الإعلامي مصطفى بكري «محمد أبو العينين لم يتوقف على دعم عشرات الآلاف وحينما لم يترشح للانتخابات لم تتوقف يد الخير، لذلك اكتسح بجدارة حينما ترشح مستقلا في الانتخابات الأخيرة، لأنه إنسان وطني ولديه انتماء حقيقي، ويحب هذا البلد، ويسعى دائما إلى الدفاع عنه، ويبذل كل غالي ونفيس من أجله».

وتابع «لا نملك إلا أن نعلن دعمنا النفسي والمعنوي للسيد محمد أبو العينين في مصابه الكبير وهو الذي كان يتابع الحالة الصحية لشقيقه أول بأول حتى اصطحبه إلى ألمانيا، ورغم ذلك كان مصمما على أداء دوره الوطني في مجلس النواب».

واختتم الإعلامي مصطفى بكري «رأيت الحزن في عيني النائب محمد أبو العينين حينما ذهبنا إلى المقبرة، لكنه تماسك كونه على يقين بأن شقيقه سيلقى حسن الجزاء، كل الأمنيات الطيبة والدعاء إلى الله بالرحمة للسيد أحمد أبو العينين، والصبر للسيد محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، والأسرة الكريمة».

مرتضى منصور يقدم واجب العزاء للنائب محمد أبو العينين في وفاة شقيقه

رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في شقيق النائب محمد أبو العينين.