مصطفى كامل بعد فوزه: أي يد فاسدة في نقابة الموسيقيين سنبترها

أعرب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن سعادته بإعادة انتخابه وفوزه بالتزكية لمدة 4 سنوات، معلقًا: «أول مرة تحصل الانتخابات بالتزكية في هذا المنصب».

تصريحات مصطفى كامل

قال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية له: «ده ثقة كبيرة من زملائي وأنا مدين لهم وبشكر كل زمايلي من أصغر موسيقي لأكبر قامة موسيقية خاصة أن النقابة تذخر بقامات كبيرة كانوا مؤهلين لهذا المنصب».

وتابع: «لكن بالرغم من ذلك تلقيت على مدار أيام اتصالات دعم منهم وتفسح الطريق لي للبقاء في منصب النقيب، مهمتي الفترة المقبلة الاستمرار في تعظيم الموارد المالية للنقابة، وبالفعل نجحت النقابة خلال الفترة الماضية في تحسين الموارد المالية التي مكنتني من دعم ملف المعاش لكبار السن والأيتام».

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

واستطاع رفع المعاش خلال 7 أشهر بنسبة 30% على 3 مرات، مضيفًا: «لسه قدامنا كتير وحلمي كبير وزيادة الموارد لأنه مهم و يحسن أمور وجوانب كثيرة، وأي يد فاسدة سوف نبترها ولن تجد لها موطأ قدم».

وفيما يخص رأيه باستخدام الذكاء الاصطناعي في تقديم الأغاني، أوضح رأيه قائلًا: «حزين وخائف من الذكاء الاصطناعي وربنا يستر على شخوصنا ونجومنا إحنا رايحين لمرحلة صعبة وربنا الستار، وماينفعش نهزر في أهرامات الجيل الفني أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، خايف من المستقبل ماينفعش العبث وتركيب الأصوات، هل ينفع نلاقي أم كلثوم بتقول: باحوستي ياما».

مصطفى كامل مصطفى كامل

الموسيقيين: فوز مصطفى كامل بالتزكية الواقعة الأولى من نوعها في تاريخ النقابة

مصطفى كامل يبكي بعد إعلانه نقيبا للموسيقيين بالتزكية: مفيش فاسد هيكمل معايا

غلق باب الترشح لانتخابات نقابة الموسيقيين ومصطفى كامل نقيبا بالتزكية

مصطفى كامل يعلن ترشحه على منصب نقيب الموسيقين

مصطفى كامل يعلن مفاجأة بشأن معاشات الموسيقيين مع فتح باب الترشح للانتخابات