مصطفى كامل يعلن مفاجأة بشأن معاشات الموسيقيين مع فتح باب الترشح للانتخابات

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مفاجأة بشأن المعاشات، وذلك تزامنًا مع فتح باب الترشح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية.

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

كتب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «قرار عاجل.. صرف المعاشات بالزيادة الجديدة للمرة الثالثة».

وتابع: «والتي وصلت إلى 30%؜ وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك بإذن الله.. كل عام وحضراتكم بألف خير».

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

جمعية المؤلفين والملحنين ومصطفى كامل

كان قد أصدر مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين «الساسيرو» بيانًا بعد شكوى تقدم بها الفنان مصطفى كامل عضو الجمعية العمومية، بعد تصريحات الموسيقار منير الوسيمي.

يعتبر مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين أن تصريحات منير الوسيمي مسيئة للجمعية وتاريخها العريق، وجاء في بيان مجلس الإدارة: «ضد مبادئنا الأصيلة التي توارثناها جيلا بعد جيل».

وتابع البيان: «نؤكد على أن الأستاذ منير الوسيمي لم يكن نائبًا لـ رئيس مجلس الإدارة حينما صدرت أغنية الحب الحقيقي، وحتى خمس سنوات كاملة من صدورها كما إدعي، علاوة علي أن مجلس الموسيقار الكبير محمد الموجي كان ما بين عام 1990 وعام 1995».

وأشار مجلس إدارة الجمعية إلى أن الأغنية صدرت عام 1998 أي بعد هذا المجلس بثلاث سنوات، وأضاف: «وإنه وإن كان ثمة تشابه بين أغنية الحب الحقيقي للشاعر الكبير صلاح فايز وأغنية الحب الحقيقي للشاعر الكبير مصطفى كامل فهو تشابه في اسم الأغنيه فقط ولم يتخذ مجلس الإداره آنذاك قرارًا بمنع العضوية عن الأستاذ مصطفى كامل».

وأكدت أنه لم يتم طرد مصطفى كامل كما إدعي منير الوسيمي، ويؤكد مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين على خطورة الزج باسم الجمعية في مثل تلك الإدعات وتصويرها على أنها كيان يتعسف مع من يتقدم لها من المبدعين ويقوم بطردهم وهو ما يتنافى مع دور ورسالة الجمعية في احتضان مبدعي مصر».

بيان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بيان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل مصطفى كامل

جمعية المؤلفين والملحنين تكذب تصريحات منير الوسيمي ضد مصطفى كامل

مصطفى كامل يرفض ترشحه لانتخابات نقابة الموسيقيين في هذه الحالة

أزمة الموسيقار منير الوسيمي ومصطفى كامل واتهامات متبادلة.. القصة الكاملة

تكريم مصطفى كامل في مسرح البالون.. اليوم

أول رد من مصطفى كامل على اتهامات منير الوسيمي بسرقة أغنية الحب الحقيقي