مصطفى كامل يرفض ترشحه لانتخابات نقابة الموسيقيين في هذه الحالة

أوضح الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أنه يتعرض للتشويه وهذا غير مقبول بالنسبة له، موضحًا أنه يرفض الترشح في الانتخابات المقبلة في حالة واحدة.

مصطفى كامل وانتخابات نقابة الموسيقيين

قال مصطفى كامل عن موقفه في الترشح لانتخابات نقابة الموسيقيين الجديدة، عبر تصريحات تلفزيونية: «لن أترشح لانتخابات الموسيقيين إذا استمرت الإهانات التي اتعرض لها».

وتابع نقيب الموسيقيين قائلًا: «أنا راجل محترم وشريف ومش باخد مرتب من النقابة عشان أتعرض لهذا الضغط، ولا يشرفني دعم منير الوسيمي لي في الانتخابات المقبلة وهذا الدعم كان مقابل مساومتي حيث طلب ترشيحه لجوائز الدولة التقديرية».

مصطفى كامل مصطفى كامل

تصريحات مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

وأشار مصطفى كامل نقيب الموسيقيين إلى أن مجلس نقابة المهن الموسيقية رفض ترشيح منير الوسيمي لجوائز الدولة التقديرية، ثم بعدها خرج الأخير للهجوم عليه بتصريحات تلفزيونية.

وفي السياق ذاته، أحالت نقابة الموسيقيين منير الوسيمي للتحقيق، نقابة المهن الموسيقية، حيث أصدرت النقابة برئاسة الفنان مصطفى كامل بيانًا بذلك اليوم السبت 3 يونيو الجاري.

يأتي قرار إحالة منير الوسيمي للتحقيق في نقابة الموسيقيين، على خلفية عدد من الشكاوى التي تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية بحق الوسيمي.

إحالة منير الوسيمي للتحقيق

ومن جانبه، قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إنه من المقرر أن يتم التحقيق مع منير الوسيمي يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 6 يونيو الجاري.

وسيتم التحقيق معه في نقابة الموسيقيين بسبب المخالفات الواردة بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 2007 وحتى 2010، والتي كان يشغل وقتها منصب نقيب الموسيقيين .

وتابع البيان أن هناك عدد من الشكاوى قدمها أعضاء الجمعية العمومية تطالب بالتحقيق مع الوسيمي، فيما جاء بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، وأبرز هذه الشكاوى مقدمة من النقيب العام الفنان مصطفى كامل ومقدم من الملحن حسن إش إش، والفنانين أشرف الشهداوي وحسين الشهداوي أيضًا، وكان منير الوسيمي قد أعلن تأييده ودعمه للفنان مصطفى كامل في الانتخابات المقبلة على مقعد النقيب لكن رفض الأخير.

منير الوسيمي ومصطفى كامل

مصطفى كامل

مصطفى كامل مصطفى كامل

أزمة الموسيقار منير الوسيمي ومصطفى كامل واتهامات متبادلة.. القصة الكاملة

تكريم مصطفى كامل في مسرح البالون.. اليوم

أول رد من مصطفى كامل على اتهامات منير الوسيمي بسرقة أغنية الحب الحقيقي

منير الوسيمي: مصطفى كامل متهم بسرقة أغنية الحب الحقيقي وسبق طرده من جمعية المؤلفين

مصطفى كامل: شاندو لا يصلح للترشح لمنصب نقيب الموسيقيين وأفكر في التنحي