مصطفى كامل يبكي بعد إعلانه نقيبا للموسيقيين بالتزكية: مفيش فاسد هيكمل معايا

ظهر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين متأثرًا لحظة إعلان فوزه نقيبًا بالتزكية،وذلك إلى حد البكاء خلال مؤتمر صحفي أقامه لإعلان تفاصيل انتخابات نقابة الموسيقيين.

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

قال الفنان مصطفى كامل في المؤتمر الصحفي: «عايز أشكر كل زملائي أعضاء الجمعية العمومية بلا استثناء في كل أقاليم ومحافظات مصر، شكرًا على الثقة الكبيرة دي».

وتابع: «وطبعًا عدم ترشح أي زميل على مقعد النقيب شرف كبير ليّ، مش هعرف اتكلم، لو اتكلمت الواحد هيبكي، أنا فضلت قاعد أقرأ عن كل الزملاء المرشحين، وأي شخص رفض يدخل الانتخابات قدامي أنا اتحرجت منه لدرجة إني مكنتش عاوز ادخل الانتخابات، وألف شكر على عدم الترشح، لكن الاتصالات اللي جاتلي من كبار موسيقيين مصر اللي هما أخواتي وحبايبي».

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل في المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين

واختتم: «شكرًا على كل الدعم، دي ثقة كبيرة جدًا يا رب يكون الواحد قدها النهارده عامل الاجتماع ده للسادة الزملاء.. كل المرشحين زملائي على عضوية مجلس الإدارة نورتوا وشرفتوا ربنا يديكم على قد نيتكم ويقدركم على عمل الخير، ومفيش فاسد هيكمل معايا واللي مش هيحترم المقعد ملوش مكان بيننا».

ولأول مرة فى تاريخ نقابة الموسيقيين، رشح الفنان مصطفى كامل لانتخابات النقابة بمفرده، وبذلك يفوز بالتزكية في الانتخابات المقرر لها شهر أغسطس المقبل.

وشهد مقر نقابة المهن الموسيقية اليوم الثلاثاء احتفالات بفوز الفنان مصطفى كامل بالتزكية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأعضاء النقابة.

غلق باب الترشح لانتخابات نقابة الموسيقيين ومصطفى كامل نقيبا بالتزكية

مصطفى كامل يعلن ترشحه على منصب نقيب الموسيقين

جمعية المؤلفين والملحنين تكذب تصريحات منير الوسيمي ضد مصطفى كامل

مصطفى كامل يعلن مفاجأة بشأن معاشات الموسيقيين مع فتح باب الترشح للانتخابات

مصطفى كامل يرفض ترشحه لانتخابات نقابة الموسيقيين في هذه الحالة