مصطفى كامل مع هاني شاكر.. سهرة فنية في منزل سفير مصر بتونس

تواجد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، بجانب عدد من نجوم الفن في ضيافة سفير مصر في تونس.

مصطفى كامل وهاني شاكر

ظهر الفنان مصطفى كامل في الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع الفنان هاني شاكر، والفنان محمد الحلو، والفنان حلمي عبد الباقي والإعلامية منى الشاذلي وآخرين بمنزل السفير إيهاب فهمي سفير مصر بتونس.

علق مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على الصور قائلًا: «من تونس الحبيبة.. ومن منزل معالي السفير إيهاب فهمي والسيدة الفاضلة زوجته.. وسهرة مصرية فنية ولا أروع».

مصطفى كامل وهاني شاكر في منزل سفير مصر بتونس مصطفى كامل وهاني شاكر في منزل سفير مصر بتونس

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

وفي سياق آخر، حالة من الجدل أثارتها أنباء قبول هيئة المفوضين دعوى أحمد رمضان سكرتير النقابة السابق، بإلغاء نتيجة فوز مصطفى كامل بمقعد نقيب المهن الموسيقية.

نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل، أصدرت بيانًا رسميًا توضح به حقيقة تلك الأنباء، وجاء كالتالي: استيقظت الجمعية العمومية على مظاهرة حب وعشق ودعم من موسيقيين مصر على السوشيال ميديا للنقيب العام الفنان مصطفي كامل.

وقالت نقابة المهن الموسيقية: توضيحا لسبب هذا الحب والدعم الغير مسبوق، هو ما تم نشره فجرا على أحد صفحات الفيسبوك خلافا للواقع وافتاتا على الحقيقة بغرض إثارة البلبلة والفتنة والقول كذبا وبهتانا على حصن من حصون العدالة.

نقابة المهن الموسيقية

بيان النقابة تابع: من خلال نشر رأي هيئة المفوضين على أنه حكما قضائيا، قاصدا بذلك إدخال الغش والتدليس وإيهام الناس بأن هناك حكما قضائيا قد صدر، وحقيقة الأمر أنه رأيا إستشاريا لهيئة المفوضين وحتى الآن لم يتم إيداعه أمام دائرة الموضوع، وليس ملزما لهيئة المحكمة وما زاد من رداءة النية هو استباق صدور أحكام قضائية لم يتم صدورها، ولم يتم النظر في القضية أمام القضاء الموضوعي من الأساس.

البيان أضاف: طبقا لنصوص القانون الواضحة والصريحة والملزمة باختصار شديد، أن القانون قد حدد على سبيل الحصر أشخاصا وضوابط معينة للطعن على نتيجة الانتخابات، وللعلم لا تنطبق على هذا الطاعن إطلاقا، وكل مايثار من أقوال وأفعال كاذبة، السبب الرئيسي لها هو قرارات النقيب العام، فمنذ توليه المسئولية، كان قد قطع على نفسه عهدا ببتر كل أركان الفساد في النقابة العامة وتضامن معه كل أعضاء الجمعية العمومية وكل شرفاء مجلس الإدارة بقرارات مجلس قوية وشريفة وصارمة وبالإجماع، وضمنت للموسيقيين استرداد حقوقهم المسلوبة وأنعشت خزينة النقابة العامة بمبالغ مالية لم يتم تحصيلها منذ نشأة النقابة العامة.

مصطفى كامل وهاني شاكر في منزل سفير مصر بتونس مصطفى كامل وهاني شاكر في منزل سفير مصر بتونس

رامي صبري وتوفيق عكاشة ومصطفى كامل يحضرون عزاء شقيق حكيم .. صور

نقابة المهن الموسيقية ترد على أنباء إلغاء نتيجة فوز مصطفى كامل..ليس حكما

قبول دعوى سكرتير الموسيقيين بإلغاء نتيجة فوز مصطفى كامل كنقيب للموسيقيين

اتحاد الشباب العربي يكرم مصطفى كامل لدوره الرائد في مجال الغناء

قصة أزمة مصطفى كامل وجمعية المؤلفين والملحنين.. اتهامات بمخالفات مالية