اتحاد الشباب العربي يكرم مصطفى كامل لدوره الرائد في مجال الغناء

كرم اتحاد الشباب العربي الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بحضور وفد رسمي يضم رئيس الاتحاد عمرو عمارة، وذلك في مقر النقابة.

تكريم مصطفى كامل

جاء تكريم مصطفى كامل من اتحاد الشباب العربي، إيمانًا وتقديرًا بدوره الرائد البناء تجاه المجتمع، وخصوصًا بمجال الموسيقى والغناء مما حافظ على القيم المجتمعية.

وأشار الاتحاد إلى أن مصطفى كامل يحافظ على القيم المجتمعية بالقرارات الأخيرة لنقابة الموسيقيين، وحضر التكريم كلًا من ليلى طاهر الأمين العام بالقاهرة،وسمر الخضري رئيسة لجنة الصحافة والإعلام بالقاهرة، وحياه الجريدي رئيسة لجنة الفنون الإسلامية، ومحمود السويفي مساعد شؤون الشباب والاستاذ توبة راغب.

تكريم مصطفى كامل تكريم مصطفى كامل

أقام الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية حفل تكريم للفنانة الدكتوره إيمان جنيدي أول مايسترو نسائي في مصر، وذلك في مقر نقابة الموسيقيين.

نقيب الموسيقيين وأول مايسترو نسائي في مصر

وحضر حفل تكريم إيمان جنيدي أول مايسترو نسائي في مصر، كلًا من النقيب مصطفى كامل، والمايسترو محمد أبو اليزيد وكيل النقابة، والفنان حلمي عبد الباقي عضو نقابة الموسيقيين، وآخرين من مجلس النقابة.

كان قد أصدر المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين قرارًا بإعفاء القائمين على حفل أوركسترا الشباب الإيطالي من الرسوم،  والذي من المقرر إقامته بمعبد الأقصر.

الموسيقيين وحفل الأوركسترا الإيطالي

تعفي نقابة المهن الموسيقية، القائمين على حفل الأوركسترا الإيطالي من رسوم استخراج تصاريح العازفين المشاركين في الحفل ضمن إطار دعم وتوطيد العلاقات الثقافية والتعليمية بين الجانبين المصري والإيطالي.

عقب الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بأنه لا توجد أي مشكلة بشأن حفل الأوكسترا الإيطالي الذي تم إلغاءه في معبد الأقصر، موضحا أن النقابة جهة للحصول على التصريح ولا غير ذلك ولابد أن تكون على علم بهذا الحفل.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، أن المصنفات الفنية والقوى العاملة المصرية، حال استقدام الأجانب للعمل في مصر سوءا أي كان الدور، تحصل على رسوم من إقامة هذه الحفلات، ولابد من الحصول على التصريح من النقابة بعد مخاطبة جهات معينة في الدولة والموافقة على إقامتها.

تكريم مصطفى كامل تكريم مصطفى كامل

قصة أزمة مصطفى كامل وجمعية المؤلفين والملحنين.. اتهامات بمخالفات مالية

طارق الشناوي يطالب بالتحقيق مع مصطفى كامل بعد تصريحات المخدرات

مفاجأة في حالة حلمي بكر .. مصطفى كامل: يعاني من التهاب شديد

من هي إيمان جنيدي بعد تكريمها في نقابة الموسيقيين؟ .. أول مايسترو صعيدية تقود 40 عازفا

كارول سماحة تفجر مفاجأة بعد حصولها على كارنيه الموسيقيين