مصير أسعار الذهب في مصر .. تشتري ولا تبيع ؟

شهدت أسعار الذهب في مصر، تحركا طفيفا منذ بداية تعاملات الأسبوع الجاري، وسط تباين أسعار المعدن في السوق العالمية، ونزول سعر صرف الدولار مقابل الجنيه بالسوق الموازية مع استقراره بالبنوك الرسمية عند مستوى أقل من 31 جنيها.

مصير أسعار الذهب في مصر

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن مصير أسعار الذهب في مصر خلال الفترة القادمة، بعدما لجأ الكثير من المواطنين لاستثمار أموالهم في المعدن الأصفر باعتباره الملاذ الآمن.

سعر الذهب في مصر

وقال أمير رزق الخبير الاقتصادي في سوق الصاغة المصرية، إن سعر الذهب في مصر، سجلت تحركا طفيفا تزامنا مع تحركات أسعار المعدن بالسوق العالمية، ليكون عيار 21 في مستوى متقارب من 3600 جنيه.

وتابع الخبير الاقتصادي في سوق الصاغة المصرية، في تصريح لـ موقع ' قناة صدى البلد '، أن أسعار الذهب في مصر، تحركت بشكل طفيف، بعدم زيادة المعروض من المعدن مع تراجع عمليات الشراء بالصاغة المصرية، موضحا أن الطلب بدأ في التراجع التدريجي مع نزول سعر الدولار بالسوق الموازية.

 

أسعار الذهب في مصر أسعار الذهب في مصر

 

وتوقع رزق، ارتفاع أسعار الذهب في مصر خلال الفترة القادمة، ليصل عيار 21 إلى 4 آلاف جنيه تارة أخرى، موضحا أن الاستثمار الأمثل في الذهب، وناصحا المواطنين بعدم بيع المعدن إلا للضرورة القصوى.

سعر الذهب عيار 21 الآن

وسجل سعر الذهب عيار 21 الآن، مساء تعاملات رابع أيام الأسبوع، نحو 3570 جنيها، وبلغت قيمة المصنعية على شراء الجرام عيار 21 بين 80 جنيها وحتى 120 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 21 في محافظات مصر المختلفة، بينما بلغت أسعار الذهب عيار 24، مساء الأربعاء مستوى 4091 جنيها، وينتشر هذا العيار في نطاق دول الخليج العرب.