مصير زيزو بعد تولي عماد البناني إدارة الزمالك.. جلسة حاسمة

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدكتور عماد البناني المدير التنفيذ لنادي الزمالك، سيعقد جلسة هامة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، لحسمه كافة الأمور المتعلقة باللاعب وصرف باقي مستحقاته اللاعب.

وقال أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إنه أجرى اتصالا هاتفيا مع البناني، الذي أكد له، أن سيعقد جلسة مع المدير الفني لنادي الزمالك أورسويو، لبحث كافة مطالبه، كما أن جاء لتولى منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك ولن يرحل إلا بعد إجراء الانتخابات.

مصير زيزو في نادي الزمالك

وتابع: عماد البناني أخبرني لا يهاب أي نقد، وجاء في مهمة ومستمر فيها حتى النهاية، معقبا: «البناني قال اللي عاوز يحتج أو يتظاهر أهلا بيه».

حقيقة انتقال زيزو للأهلي

وفي سياق متصل، كشف الناقد الرياضي محمود فؤاد تفاصيل عن كواليس تدور بين أحمد سيد زيزو ونادي الزمالك في الفترة الحالية، وأنه هدد بالانتقال إلى الأهلي حال استمرار عدم حصوله على مستحقاته.

وقال فؤاد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن أحمد سيد زيزو لديه مستحقات تفوق 17 أو 18 مليون جنيه لدى نادي الزمالك.

مستحقات أحمد سيد زيزو

وأشار فؤاد إلى أن زيزو عرض التنازل عن جزء من مستحقاته من أجل الانضمام إلى نادي الزمالك، مضيفًا أن زيزو غضب من تصريحات مسؤولين في إدارة الزمالك بعرض جلسة مع رجال أعمال من أجل ترضيته.

وفجر فؤاد مفاجأة بخصوص زيزو، وقال: «أحمد سيد زيزو إذا لو لم يحصل على جزء من مستحقاته فإن اللاعب هدد بأنه لن يكون في فترة الإعداد الخاصة بالنادي».