مظهر شاهين يهاجم الإعلاميتان «R وY»: وجهان لعملة واحدة

انشغل الرأي العام خلال الساعات الماضية، بحالة الجدل التي أثيرت حول الشكوى الرسمية التي تقدمت بها مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد الإعلامية ياسمين عز، وبرنامجها «كلام الناس»، معتبرة أن محتوى البرنامج «مسيء للمرأة ويتعمد إهانتها».

نهاد أبو القمصان تتقدم ببلاغ ضد ياسمين عز

جاء ذلك تزامنًا مع تقدم نهاد أبو القمصان رئيس المركز المصري لحقوق المرأة ببلاغ للنائب العام ضد ياسمين عز، يتهمها فيه بـ«التحريض على العنف ضد المرأة»، في بلاغ رسمي حمل رقم 1958 لسنة 2023.

من ناحيته، هاجم مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم إعلاميتان كتب الأحرف الأولى من اسميهما «R وY» بسبب آرائهما المنحازة سواء للرجل أو الست على الاختلاف بينهما.

هاجم مظهر يهاجم الإعلاميتان «R وY»

وقال شاهين عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، إن الإعلاميتين وجهان لعملة واحدة هدفهما الأسمى تخريب البيوت مع الاختلاف إحداهن تدعو للانحياز المطلق للرجال، والأخرى تحفز النساء على الرجال وتدعوهم إلى عدم إطاعة الأوامر وغيرها من الأمور الغير مستحبة في الشريعة الإسلامية.

وأضاف الشيخ أن الاثنتان يعملن وهدفهما الأساسي البحث عن التريند والشهرة سواء من خلال دس السم في العسل والدعوة المطلقة لطاعة الزوج، وحث المرأة لفعل أشياء يستحيل فعلها في الوقت الحالي، أو من خلال تسخين النساء على الرجال ودعوتهم إلى عدم الإطاعة بدعوى المساواة.

وتابع شاهين: إننا لا نريد انتصارا للمرأة على الرجل ولا انتصارا للرجل على المرأة على حساب استقرار الأسرة لأنهما ليسا في معركة، وإنما نريد انتصارا للرجل والمرأة معا علي كل التحديات التي تواجه الأسرة، من أجل استقرار المجتمع وسعادة الأبناء.

ودعا شاهين الشعب المصري لمحاسبة الثنائي وعدم الانحياز لواحدة دون الأخرى قائلًا:' أنتم ليه بتحاسبوا واحدة وسايبين التانية؟».

مظهر شاهين يعلق على واقعة شيرين: «لو أخوها ووالدتها صادقين يجب أن تحاكم»