معتز البطاوي بعد الفوز على منتخب السويس: «لاعبو سيراميكا كليوباترا كانوا على قدر المسئولية» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قدم معتز البطاوي، المشرف على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، التهنئة إلى مجلس إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز على منتخب السويس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز «ب».

وقال البطاوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «ملعب البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إنه قدم الشكر إلى جماهير منتخب السويس ومجلس إدارة النادي على حسن الاستقبال.

وكشف معتز البطاوي، المشرف على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن المباراة أمام منتخب السويس كانت صعبة بوصفها أمام خصم عنيد والتي دائما ما تتسم بالقوة، موضحا أن جميع اللاعبين على قدر كبير من المسئولية ونجح رمضان السيد المدير الفني للفريق في تغيير مجرى المباراة بعد التأخر بهدف.

وأشار معتز البطاوي، المشرف على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا إلى أن باقي نتائج فرق المجموعة ساعدت الفريق على تصدر المجموعة، موضحا أن الأحوال الجوية اليوم ساعدت الفريق على استكماله بالطريقه التي تليق باسم سيراميكا كيلوباترا، واصفا اللاعبين بالرجالة بعد الفوز في المباراة وحصد نقاطها الثلاث.

https://www.youtube.com/watch?v=PUL-qNM65dc&fbclid=IwAR3zfiWVnNKo4H8ms1IU1vUoc71SpxVlPyaVzcXEzFhiOsIpoXsF19dTsP0