معتز البطاوي : نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا أمام المقاولون العرب «ظالمة»

قال معتز البطاوي، المشرف العام علي الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، إنه يشكر اللاعبين والجاهز الفني على ماقدموه أمام المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء.

وأضاف معتز البطاوي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' سعيد جدا بالأداء ولكن النتيجة ظالمة، كنا متحكمين في المباراة بأكملها ونستحق الفوز'.

وأكمل :' قدمنا مباراة جيدة، ورغم رفضي التام للتعليق على أداء الحكام، ولكن الفريق تعرض لظلم في عدد من الكرات، وأتمنى الأفضل فيما هو قادم، وعلاقتنا جيدة بالمقاولون العرب رغم ما حدث بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر'.

وتابع :' علاقتنا الجيدة والطيبة بالنادي الأهلي، كانت سببا في التعاقد مع أحمد ياسر ريان، اللاعب كان سببا في إدراك التعادل في لقاء المقاولون، وقد نبرم بعض الصفقات في يناير الجاري'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=tCeiWJd0mGk

أحمد ياسر ريان يقود سيراميكا كليوباترا لتعادل ثمين مع المقاولون العرب

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مع نظيره المقاولون العرب، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، والمؤجلة بينهما من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم ذئاب الجبل بواسطة لويس هينستروزا في الدقيقة 31، و جاء هدف التعادل عن طريق لاعب الأهلي المعار، احمد ياسر ريان بالدقيقة 77، في أول مشاركاته ليمنح فريقه التعادل أمام ذئاب الجبل.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 8 نقاط، فيما أصبح رصيد المقاولون العرب 4نقاط في المركز السادس عشر.

 

معتز البطاوي: 10دقائق سبب خسارة سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا قدم مباراة جيدة أمام الأهلي رغم فارق الإمكانات

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر