معلومات عن فيلم King Richard لـ ويل سميث بعد فوزة بجائزة أفضل ممثل

فاز النجم ويل سميث بجائزة أفضل ممثل عن فيلم king richard خلال حفل توزيع جوائز الأوسكارالـ 94 ، وتصدر اسم فيلم King Richard محركات البحث على «جوجل»، حيث استطاع بطل الفيلم من خلاله اقتناس جائزة أفضل ممثل.

ونعرض أبرز المعلومات عن فيلم king richard :-

الفيلم يتناول قصة صعود اثنتين من أشهر لاعبات التنس من حي فقير في لوس أنجلوس إلى النجومية.

يجسد الفنان العالمى ويل سميث شخصية ريتشارد ويليامز، والد أسطورتى التنس سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز .

العمل الجديد من إنتاج شركة Warner Bros .

الفيلم من بطولة النجمة الشابة سنية سيدني، صاحبة شخصية فينوس ويليامز في فيلم King Richard .

ويل سميث يتصدر تريند جوجل:-

تصدر الفنان ويل سميث محركات البحث على «جوجل»، بعدما قام بصفع كريس روك على وجهه، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 منذ ساعات قليلة .

أزمة جديدة شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94، بين كريس روك وويل سميث، عندما قام الأول بإلقاء دعابة خلال مشاركته في تقديم حفل توزيع جوائز أوسكار، حول ظهور جادا بينكيت سميث حليقة الرأس، حيث أنهاأعلنت إصابتها بـ«الثعلبة» عام 2018.

وبعد الحديث عنها من كريس روك، أدي ذلك إلى غضب زوجها ويل سميث، الذي اتجه إلى المسرح وصفعه على وجهه ، وقال «ابقى اسم زوجتي خارج فمك اللعين».

وعلي الرغم من ذلك فاز ويل سميث بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «King Richard»، ولكن صحيفة «نيويورك بوست» أشارت إلى أن تلك الصفعة قد تهدد بسحب الجائزة من «سميث» باعتبار أن سلوكه يعتبر مخالفًا لقواعد السلوك .

رفض كريس روك تقديم بلاغ ضد ويل سميث

ومن جانبه رفض كريس روك تقديم بلاغ ضد ويل سميث، الذي قام بصفعه علنًا على خشبة المسرح، واكتفي بالصمت بعد هذا المشهد أمام الجميع .

خلاف قديم.. سر أزمة زوجة ويل سميث ومقدم حفل الأوسكار

معلومات عن زوجة ويل سميث وسر المرض الذي أصاب شعرها

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=myjEoDypUD8[/embed]