معهد ناصر ينعى ممرضا توفي فجأة إثر أزمة قلبية

نعى مستشفى معهد ناصر للبحوث والعلاج، ببالغ الحزن والآسى، أحمد سعيد محمد السيد، ممرض وحدة قسطرة القلب، الذي وافته المنية إثر حدوث أزمة قلبية.

وتقدم إدارة معهد ناصر والدكتور محمود سعيد، مدير عام المعهد، لذويه وزملائه ببالغ الحزن والآسى وأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ومن جانبه، نعى الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، وفاة ممرض وطبيبة بشكل مفاجئ، قائلا: شهيدان جديدان بالموت المفاجئ، ما زال الموت المفاجئ والأزمات القلبية تقطف زهرة شباب الوطن.

وكتب شعبان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: «أحمد سعيد، الممرض في قسم قسطرة القلب في معهد ناصر الطيب الخلوق انتقل إلى الرفيق الأعلى فجأة وبدون مقدمات وبلا حادثة ولا مرض».

وأضاف: «أيضا الدكتورة داليا إسماعيل توفاها الله فجأة بالرغم أنها في قمة شبابها وتتمتع بكامل صحتها وطاقتها الرياضية.. اللهم اغفر لهما وتقبلهما شهداء».

وقال الدكتور جمال شعبان إن الحالة الثالثة للوفيات بين الأطباء، الدكتور محمود عوض: «الدكتور محمود عوض في السويس اللي كلها بكت علشانه عمره ما اتأخر على حد ولا عمره زعل حد فاعل للخير وقاضي حوائج الناس بدون أى مقابل اتوفى امبارح نتيجة أزمة قلبية حادة واتوفي وهو ماشي على رجله».

وجدد عميد معهد القلب سابقا، تحذيره من انتشار موت الفجأة بين صفوف الشباب هذه الأيام بكثرة بسبب «الزعل والتوتر وضغوط الحياة» والتي لها علاقة بأزمات القلب، مؤكدا: الزعل بيكسر القلب.. اللهم إني أعوذ بك من موت الفجأة في ساعة الغفلة وأحسن خاتمتنا.

جمال شعبان ينعى 3 شهداء جدد بسبب موت الفجأة: الزعل بيكسر القلب

وزير الصحة ينعي مدير إدارة الطوارئ بمديرية صحة السويس