مفاجأة الشحات وموعد الاعتزال.. تصريحات شيكابالا بعد التتويج بالكونفدرالية

حلّ محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد نادي الزمالك، ضيفًا في أحد البرامج التلفزيونية، وذلك في أول ظهور إعلامي له بعد تتويج نادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي بداية اللقاء، طالب قائد نادي الزمالك، بتخصيص إيرادات السوبر الأفريقي المقبل الذي سيجمع الأهلي بالزمالك لصالح أهل غزة.

وقال شيكابالا، خلال لقاء تلفزيوني، «أنا أطالب بأن تكون إيرادات مباراة السوبر الأفريقي لصالح أهالي غزة، وهذا أقل شيء نقدمه لهم».

موعد اعتزال شيكابالا

وكشف محمود عبد الرزاق «شيكابالا»، موعد اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا مع الفارس الأبيض.

وقال شيكابالا، خلال لقاء تلفزيوني، إن الموسم المقبل هو موعد اعتزاله، وإنه سيعتزل مع نهاية الموسم الجديد.

وأشار شيكابالا إلى أنه رغم صعوبة هذا القرار فإنه القرار الأنسب بالنسبة له، مضيفًا أن رئيس النادي حسين لبيب وقت تجديد تعاقده مع الزمالك أخبره بأن يضع كل شروطه للتجديد.

شيكابالا: أحمد الأحمر أعظم رياضي

وخلال اللقاء، صنف شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أحمد الأحمر، أسطورة كرة اليد في نادي الزمالك، بأنه أعظم رياضي في تاريخ النادي.

وقال شيكابالا، خلال لقاء تلفزيوني، «أحمد الأحمر هو أعظم رياضي دخل نادي الزمالك وفقًا لوجهة نظري».

وسرد شيكابالا موقفًا قصّه عليه أحمد الأحمر داخل فريق اليد، حيث قال: «أحمد الأحمر قال لي إن هناك لاعبًا زميله اضطر لبيع سلسلة زوجته لأنه لم يكن معه أموال وسط أزمة مالية في النادي».

موقف شيكابالا من إمام عاشور

تحدث محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد نادي الزمالك، عن أنه لم يكن يتوقع انتقال إمام عاشور إلى نادي الأهلي، لأنه «زملكاوي مجنون»، حسب وصفه.

ورفض شيكابالا سرد تفاصيل ما دار بينه وبين إمام عاشور في لقطة نهائي كأس مصر، حيث قال: «لا أستطيع أن أقول ما دار بيني وبين إمام عاشور في لقطة مباراة نهائي الكأس، ولكن في نهاية الحديث كان يريد الحصول على القميص الخاص بي بعد نهاية المباراة».

وأردف قائلًا: «إمام عاشور زملكاوي مجنون ولم أكن أتخيل انتقاله إلى الأهلي».

وأشار شيكابالا إلى أنه كان واثقًا من أن سيناريو انتقال إمام عاشور للأهلي لن يتكرر مع زميله أحمد فتوح، معللًا ذلك بأن الأخير «متربي داخل نادي الزمالك».

وحول مدى موافقته على عودة إمام عاشور للزمالك مرة أخرى، أجاب شيكابالا بالرفض لمسألة عودته للنادي مجددًا إن أتاحت الفرصة ذلك.

أزمة حسين الشحات

كما وجه شيكابالا مبادرة لحل أزمة حسين الشحات مع المغربي محمد الشيبي، حيث قال: «موضوع الشحات والشيبي لازم كل الأطراف يحصل لها تراضي، حسين قال إنه غلط ودا شيء كويس منه، وأحنا بنحترم الشيبي.. ومصر والمغرب واحد».

وأردف قائلًا إن ما حدث من حسين الشحات كان «نرفزة ملعب» وتحدث مع كل اللاعبين، داعيًا إلى حل الأزمة، ومبديًا استعداده للذهاب إلى محمد الشيبي بنفسه والاعتذار له.

وعلى ضوء ذلك، وجه حسين الشحات رسالة إلى شيكابالا على الهواء، وشكره على مبادرته تلك، وقال له: «أنت على رأسي من فوق».

رد شيكابالا على حسن شحاتة

وحول موقفه من الانضمام لمنتخب مصر، أبدى شيكابالا عدم رغبته في الانضمام لمنتخب مصر، قائلًا: «أشعر إني غريبًا هناك».

ورد شيكابالا على حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، والذي اتهمه، في لقاء تلفزيوني سابق، بالتهرب من معسكرات المنتخب.

وقال شيكابالا: «مش حابب أنضم للمنتخب.. بصراحه لأني بحس إني غريب هناك، وكابتن حسن شحاته قال إني كنت بهرب من المعسكرات ازاي طيب وانا بلعب حاليا وعندي 38 سنه وبلعب وأنت كنت بتضمني كل مره للمنتخب ومش بلعب معاك».

وأضاف شيكابالا: «أنا مرة وحيدة فقط أبلغت حسن شحاتة إني لن أنضم للمعسكر لأني اعتزلت دوليًا، لكن إني أتهرب من المعسكر لم يحدث».

ووجه شيكابالا حديثه لحسن شحاتة قائلًا: «لو أنا كنت بهرب من المعسكرات ليه كنت بتضمني تاني.. أنا كنت بنضم في كل مرة مع حسن شحاتة وملعبش».