مفاجأة.. انسحاب الأهلي والزمالك من السوبر ينتظر قرارات «الاستئناف»

ما زال موقف مباراة السوبر المصري بالإمارات، بين الأهلي والزمالك، الجمعة المقبل، غامضًا، في ظل انتظار طرفي البطولة، لموقف لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، من نظر تظلماتهما بشأن العقوبات الصادرة.

وترددت أنباء قوية، أن بعض الأصوات داخل الأهلي، تعالت بشأن الانسحاب من بطولة السوبر المصري، حال تأييد عقوبة إيقاف كهربا وغيابه عن المباراة المرتقبة الجمعة المقبل، لا سيما وأن النادي طعن على قانونية لجنة الانضباط التي أصدرت العقوبات بحق اللاعب.

وفي المقابل، لوح نادي الزمالك، بالانسحاب من المباراة، حال عدم تنفيذ عدم عقوبة إيقاف كهربا الموقعة عليه، والتي من المقرر أن تبدأ من مباراة السوبر المصري، إذا تم تنفيذها.

ويترقب قطبي الكرة المصرية، قرارات لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، المقرر أن تجتمع غدًا الإثنين، لحسم التظلمات التي تقدم بها الطرفين، على أن يتم الإعلان رسميًا عقب الاجتماع.

وقرر المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماع للجنة، غدًا الاثنين، بمقر الجبلاية، لمناقشة عدد الملفات المهمة.

كانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وقعت عقوبات بإيقاف محمود كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه على خلفية مشاركته في الهتافات المسيئة ضد الزمالك خلال مباراة القمة الأخيرة بالدوري المصري.

وحذرت لجنة الانضباط النادى الأهلى من تكرار قيام جماهيره باستخدام عبارات أو إشارات فيها إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية، مع تغريمه 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر.

كما غرَّمت لجنة الانضباط مرتضى منصور 300 ألف جنيه تُسدد خلال شهر، مع حرمانه من دخول الملاعب لمدة شهرين في المسابقات التي يشارك بها الزمالك، مع تحذيره بخطاب رسمى من العودة لمثل هذا السلوك.

الزمالك يعلن موقفه من المشاركة في السوبر أمام الأهلي.. انعقاد دائم وقرار مؤجل

بعد أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل.. هل تنقل مباراة الأهلي خارج تونس؟

أين يقام نهائي دوري أبطال إفريقيا حال تأهل الأهلي؟