مفاجأة..تقسيم ميداليات الدوري السعودي بين اتحاد جدة والنصر

أعلن تقرير صحفي سعودي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الفائز لقب الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الكروي الحالي 2022-2023..

وأوضحت صحيفة 'الإقتصادية' السعودية، إن رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ستضطر إلى تقسيم الميداليات الذهبية لقسمين وإرسال النصف الأول إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والنصف الثاني لملعب 'الأول بارك' في الجولة الـ30 والأخيرة، في حال لم يحسم لقب دوري روشن السعودي اليوم بين الاتحاد والنصر.

وتابعت بأنه سيتم إرسال كأس الدوري الأصلية إلى جدة، والكأس طبق الأصل الثانية إلى الرياض، فيما سيقام حفل الختام في جدة في حال حسم اللقب مع تسمية الناديين خطيا باسمي ممثلين لتسلم الميداليات الفضية والبرونزية بشكل رسمي.

ويحل اتحاد جدة والنصر ضيفين على الفيحاء في المجمعة والاتفاق في الدمام، حيث سيحسم العميد اللقب في حال فوزه أو تعثر العالمي، وفي حال تعثر النمور وفوز فارس نجد سيتم تأجيل حسم اللقب للجولة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة إن الرابطة خصصت 50 ميدالية ذهبية مصغرة لصاحب المركز الأول، ومثلها فضية مصغرة لصاحب المركز الثاني، وقالت 'في حال لم يحسم اللقب حتى الجولة الأخيرة يتم إرسال الكأس الأصلية مع 25 ميدالية ذهبية مصغرة إلى الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريق صاحب المركز الأول، والكأس طبق الأصل مع 25 ميدالية ذهبية مصغرة إلى الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريق صاحب المركز الثاني'.

ولن تتوج الرابطة أصحاب المركزين الثالث والثاني في أرضية الملعب، حيث ستكتفي الرابطة بتسليم ممثل عن الفريقين 50 ميدالية مصغرة فضية، ومثلها فضية مصغرة في ختام الجولة.

كما نوهت الرابطة إلى أنه يحق للأندية الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى طلب ميداليات إضافية على أن تكون على نفقتها الخاصة.

وأضافت 'يتحمل النادي مسؤولية المحافظة على الكأس خلال الفترة التي يكون فيها بحوزة النادي وحتى تسليمه للرابطة قبل 60 يوما من تاريخ الجولة الأخيرة من الموسم الذي يلي حصوله على كأس المسابقة'، مشدده 'يتحمل النادي المسؤولية التامة عن أي ضرر يلحق بالكأس خلال فترة حيازة النادي له، ويلتزم النادي بدفع جميع المبالغ التي تحددها الرابطة في حال عدم تسليمه للرابطة في الموعد المحدد، أو تم تسليمه على غير الحالة التي كان عليها عند التسلم'.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش في الدوري

مرتضى منصور: تقدمنا بشكوى رسمية لـ فيفا ضد الأهلي وكهربا واتحاد الكرة

الأهلي ضد الوداد المغربي.. غموض موقف الشناوي وفتحي وعطية مهددان بالغياب.. فيديو