مفاجأة صادمة بعد شراء المصريين ذهب بـ 35 مليار جنيه خلال 90 يومًا .. فيديو

كشف الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، التوقعات المستقبلية بشأن أسعار الذهب، موضحا أن هناك إقبالا كبيرا على سوق الذهب من قبل المصريين.

أسعار الذهب

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المصريين اشتروا ذهب بـ 35 مليار جنيه خلال 3 أشهر فقط.

ولفت الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، إلى أن هذه الأسعار طبقا للسوق الرسمي لأصحاب محال الذهب، مشيرًا إلى أن مستويات أسعار الذهب لن تهبط مجددًا، وذلك بسبب الإقبال على شراء المعدن الأصفر.

كشف المهندس هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، أن الفترة الماضية شهدت إقبالًا كبيرًا على شراء سبائك وجنيهات الذهب، مضيفا أن المصريون 7 أطنان ذهب خلال 90 يومًا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المصريين يلجؤون لسوق الذهب لادخار ممتلكاتهم.

ولفت المهندس هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، إلى أن هناك توجهات كبيرة وعمليات شراء جماعية بسوق الذهب، موضحا أن هذا أمر صحي لأن الأموال لم تذهب لأمور استهلاكية.

واستطرد أن الذهب ملاذ آمن ومخزون قيمة تلجأ إليه الدول قبل الأفراد وقت الأزمات والحروب، مشيرًا إلى أن العالم في حالة اقتصادية صعبة ولذا يتحول الجميع نحو الذهب.

وكشف هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات سبب حالة التذبذب في سوق الذهب، موضحا أنها ترجع لحالة الإقبال على شراء الذهب التي ترتفع يوما وتنخفض في يوم آخر.

انخفاض سعر الجنيه الذهب اليوم السبت 6 مايو 2023 في محلات الصاغة

سعر الذهب الآن في أسواق الصاغة.. عيار 21 يواصل الانخفاض

رحلة سعر الذهب خلال أسبوع ..عيار 21 يرتفع 50 جنيهًا

سعر الذهب في ختام تعاملات اليوم الجمعة.. عيار 21 يرتفع 30 جنيهاً