مفاجأة عن دور أحمد السقا في فيلم السرب.. أحمد نادر جلال يكشف الكواليس

كشف أحمد نادر جلال، مخرج فيلم السرب، أن فيلم السرب سيتم عرضه في جميع دور العرض في مصر والبالغ عددها 106 على مستوى الجمهورية، ويوم 8 من شهر مايو سيكون في جميع أنحاء الوطن العربي.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفيلم توثيق لوقائع حقيقية حدثت وهي ذبح 20 قبطيا في ليبيا وكيف كان الرد المصري حاسما وسريعا وقويا بتوجيهات الرئيس السيسي.

وأكد أحمد نادر جلال، مخرج فيلم السرب، أن كل مشاهد الفيلم كانت صعبة بلا استثناء، لأن الكلمة وانتقاء الجمل فارق وربما الكلمة الواحدة تغير معنى الكلام.

وأضاف أن فيلم السرب يعد من أهم التجارب التي مر بها في حياته متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور ويكون عملا مشرفا لكل مصري، قائلا: شرف لكل العاملين في الفيلم المشاركة في توثيق هذا الحدث المهم.

وأردف أن تجهيز العمل استغرق 3 سنوات حتى يخرج بصورة لائقة؛ حيث إنه أول فيلم مصري يتحدث عن العسكرية الحديثة في مصر وهذه مسئولية كبيرة على عاتق كل القائمين على العمل.

واختتم أحمد نادر جلال، مخرج فيلم السرب، ان شريف منير يقوم بدور قائد القوات الجوية في الفيلم وأحمد السقا هو مفاجأة العمل رافضا الإفصاح عن شخصيته في الفيلم.