فلبينية تفضح عبد الله الشريف: «عذبني وصورني عارية وأنا مصابة بالسرطان».. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إنه طالب الإرهابي الهارب عبد الله الشريف، بالرد أمس، لكن لم يرد، وتصدر هاشتاج «الشيخ ترتر»، تريند موقغ توتير.

وأضاف أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الحياة الخاصة لأي شخص لا تعنيه، وعبد الله الشريف هارب إلى قطر وعليه أحكام قضائية.

وتابع أحمد موسى أن عبد الله الشريف أجبر سيدة فلبينية على تصوير بعض المقاطع وابتزها بها .

وقال المحامي إسلام عباس الذي يتولى الدفاع عن السيد الفلبينية «مهيرة» إنه نشر من قبل عن سيدة تتعرض لضرب وتعذيب ثم تلقى رسالة أنها تتعرض للضرب على يد عبدالله الشريف وهي مصابة بالسرطان.

عبد الله الشريف يبتز زوجته الفلبينية

وتابع خلال اتصال عبر تطبيق سكايب مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أنه تلقى اتصالًا من السيدة الفلبينية التي قالت أنها عاشت مع عبدالله الشريف دون زواج لفترة، ثم تم الزواج بتاريخ قديم .

وأكد أن السيدة أن عبدالله هددها بصور وفيديوهات شخصية، وتم التقدم بشكوى أمام النيابة العامة، أنها تلقت تهديدات من عبدالله الشريف بنشر صورها الشخصية عبر مواقع التواصل.

وعرض موسى بعض الصور ومقاطع الفيديو لعبدالله الشريف وزوجته الفلبينية، كما عرض نص الشكوى التي تم تقديمها للنيابة وأكد المحامي وجود تسجيلات صوتية للإرهابي الهارب وهو يهدد زوجته.

وأضاف المحامي أن الشريف كان يجبر زوجته على تناول الفودكا، كما كان مدخنا شرها، فهو يدعي الفضيلة ويقوم بتعذيبها بعد حصولها على جرعة الكيماوي الخاص بها.

عبدالله الشريف تريند.. بعد عرض أحمد موسى فيديو «غير أخلاقي» للإرهابى الهارب

أحمد موسي يعلن عن مفاجآت جديدة بشأن الإرهابي الهارب عبدالله الشريف

https://www.youtube.com/watch?v=kozlhk42JhE

https://www.youtube.com/watch?v=vikE4OpbzAU