مفاجأة محمد صلاح يقترب من زمالة رونالدو بالدوري السعودي

في مفاجأة من العيار الثقيل دخل فريق النصر السعودي، في مفاوضات جادة مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفجر الإعلامي رودي جاليتي،خلال تصريحاته، عن مفاجأة بشأن محمد صلاح لاعب ليفربول، حيث أكد أن نادي النصر السعودي دخل في سباق التعاقد مع الفرعون المصري ليزاحم غريمة التقليدي الهلال والذي دخل في مفاوضات مع صلاح لتدعيم صفوف الزعيم في الميركاتو الصيفي.

وأشار رودي جاليتي، إلى أن محمد صلاح مرتبط بعقد ممتد مع ليفربول حتى 2025، مؤكداً أن الأيام المقبلة ستشهد تطورات بشأن المفاوضات مع إدارة النادي ووكيل اللاعب من أجل اللأنضمام للدوري السعودي.

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

هنأ اللاعب  محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مشجعيه بمناسبة أول أيام عيد الأضحي المبارك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وشارك محمد صلاح صورة جديدة له، وعلق قائلاً: 'كل عام والجميع بخير وعيد أضحى مبارك علينا كلنا'.

محمد صلاح يتوج بجائزة هدف الموسم في ليفربول

توج محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل هدف في الموسم 2022-2023 في الريدز.

أعلن الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' عن فوز هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي بجائزة أفضل هدف في الموسم والذي جاء من صناعة أليسون بيكر قبل أن يستلم صلاح الكرة ويسجل هدفًا رائعًا.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول قائمة تضم 10 أهداف لأجمال أهداف الريدز في الموسم بأكمله وكان نصيب صلاح منها هدفين، الهدف الأول ورقم 10.

في سياق متصل أكدت تقارير صحفية على أن محمد صلاح سيبقى مع ليفربول في الموسم المقبل رغم الإغراءات المالية من الدوري السعودي، ورغم شعوره بخيبة أمل لعدم تأهل الريدز لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.