مقادير وطريقة عمل سينابون رول بأقل التكاليف.. فيديو

قدمت الشيف نورهان ميشيل مقادير وطريقة عمل سينابون رول، بـ 3 خطوات سهلة وبسيطة، مشيرة إلى ارتفاع سعر الوصفة في المحلات لكن يمكن تحضيرها في المنزل بأقل التكاليف.

وقالت نورهان ميشيل خلال تقديم برنامج «سفرة دايمة» المذاع على قناة صدى البلد، إن مقادير عمل سينابون رول عن 3 خلطات أولهم: «كوب ماء دافئ، ملعقة ونصف كبيرة خميرة فورية، 3 ملاعق كبيرة سكر، نصف ملعقة صغيرة ملح، ربع كوب دقيق».

أما الخليط الثاني لطريقة عمل سينابون رول فأوضحت نورهان ميشيل، خلال تقديم برنامجها على قناة صدى البلد، أنه يتكون من «كوب لبن دافئ، نصف كوب سكر، 3 بيضات، فانيليا» مشيرة إلى أن محتويات الخليط الثالث هي «4 كوب دقيق منخول، ربع كوب زيت، ونصف كوب زبدة».

وعن الحشو قالت نورهان ميشيل إن مقاديره هي «كوب سكر بنى أو أبيض، كوب زبدة طرية، نصف كوب قرفة، ربع كوب كاكاو»، مضيفة أن الصوص عبارة عن «شوكولاتة في حمام ماء، ولبن لإذابتها».

وأوضحت نورهان ميشيل، أن طريقة تحضير سينابون رول تبدأ بعمل الخليط الأول من خلال المقادير السالف ذكرها وهو عبارة عن خميرة، وبعدها يتم تجهيز الخليط الثاني والذي يعتبر خليط السوائل، ثم عمل الخليط الثالث وهو جاف يحتوى على دقيق لعمل العجينة.

أحلي طريقة لعمل السينا بون «زي المحلات» مع الشيف توتا مراد

https://www.youtube.com/watch?v=ERENTeLIm38