مقتل 3 مدنيين في غارات إسرائيلية قرب دمشق

شن الاحتلال الإسرائيلي غارات على منازل المدنيين في بلدتي الحجيرة والعادلية التابعتين لريف مدينة دمشق، والذي نتج عنه سقوط قتلى ومصابين.

وأعلنت وكالة الأنباء السورية "سانا"، مقتل 3 مدنيين سوريين وإصابة 4 آخرين من بينهم طفل، إثر سقوط شظايا صواريخ إسرائيلية على منازل المدنيين في بلدتي الحجيرة والعادلية بريف مدينة دمشق.

وأوضحت "سانا"، أن الدفاع الجوي للجيش السوري، قام بالتصدي لعدوان إسرائيلي عن طريق الصواريخ التي أرسلت من فوق الأراضي السورية وأفسدت أكثرها.

وأشارت الوكالة، في تصريحات نقلت عن مصدر عسكري، أنه فجر اليوم قام الطيران الحربي الإسرائيلي بإطلاق عدد من الصواريخ من فوق جنوب لبنان، مجموعة صواريخ موجهة للأراضي السورية.

وأفاد المصدر، إلى أن الدفاع الجوي للجيش السوري، نجح في التصدي للصواريخ التي أرسلت ضده وأسقط أكثرهم، مشددًا على أن الأضرار التي لحقت بهم تقتصر فقط على خسائر مالية، بينما لم ينتج عنه وقوع أي إصابات، إلا أنه تم الإعلان فيما بعد عن سقوط قتلى وجرحى.

يذكر أن هجوم ليلة أمس، هو الثالث على الأراضي السورية، في أقل من شهر، حيث شنت إسرائيل خلال السنوات الماضية، عدد من الهجمات على الفصائل السورية، وأرسلت مئات الغارات منذ أن بدأت الحرب التي بدأت عام 2011.