ملامح ياسمين صبري تثير تساؤلات الجمهور.. هل خضعت لعملية تجميل؟

ملامح ياسمين صبري تثير تساؤلات الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، بسبب أحدث صور لها التي ظهرت خلالها بإطلالة رياضية.

ملامح ياسمين صبري

زعم الكثير من الجمهور، تغير ملامح ياسمين صبري في صورها الأخيرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتفاعل الجمهور مع ياسمين صبري على صورها الأخيرة من خلال خاصية التعليقات، حيث كتبت إحدى المتابعات: «فيه حاجة متغيرة في وشك معرفش إيه هي!»، وتساءل آخرين حول خضوعها لعملية تجميل، لكنها نفت في تصريحات سابقة لها خضوعها للتجميل.

ياسمين صبري تعيش انتعاشه فنية

ياسمين صبري يتصدر اسمها التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بسبب انتعاشتها الفنية وأعمالها المنتظرة.

ياسمين صبري تعيش انتعاشه فنية خلال الفترة الحالية، رغم غيابها عن السينما حوالي 5 سنوات، منذ فيلم الديزل عام 2018 مع الفنان محمد رمضان.

ملامح ياسمين صبري ملامح ياسمين صبري

ياسمين صبري تغيب أيضًا عن الدراما منذ ثلاثة سنوات حيث كان آخر مسلسل لها، مسلسل فرصة تانية والذي عُرض عام 2020، وكان ثاني بطولة درامية مطلقة لها.

ياسمين صبري تعود بـ 3 أعمال جديدة بعد غياب سنوات طويلة وهي فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام، وهو أحدث الأعمال المتعاقدة على بطولتها، بجانب فيلم البعبع مع أمير كرارة، وفيلم آخر ينتمي لنوعية أعمال الأكشن.

تصريحات ياسمين صبري

ياسمين صبري تتعاون مع الفنان محمد إمام للمرة الثالثة من خلال فيلم أبو نسب، بعد فيلمي «ليلة هنا وسرور»، وفيلم جحيم في الهند، وقالت عنه: «أفلامي مع محمد إمام كانت لطيفة والجمهور حبهم بسبب الكيمياء اللي بيننا، الناس بتحبها دي أهم حاجة»، معربة عن سعادتها بالتعاون الثالث معه بجانب الفنان ماجد الكدواني والمخرج رامي إمام.

وتابعت: «إن شاء الله فيلم أبو نسب هيتذاع في العيد الصغير، ويعجب الناس كلها، والعمل كوميدي وفيه رسالة ودمه خفيف وللعيلة كلها واللي عنده 77 سنة يتبسط واللي عنده 7 سنين هتبسط كمان».

ملامح ياسمين صبري ملامح ياسمين صبري

ملامح ياسمين صبري ملامح ياسمين صبري

ملامح ياسمين صبري ملامح ياسمين صبري

ياسمين صبري تعود بعد غياب 5 سنوات .. وانتعاشة فنية بثلاثة أعمال

ياسمين صبري عن «أبو نسب»: اللي عنده 77 سنة هيتبسط واللي عنده 7 سنين هيتبسط

ياسمين صبري تعود للسينما بـ 3 أفلام : كوميدي مع أمير كرارة وبتدرب على الأكشن

ياسمين صبري تخوض بطولة أبو نسب أمام محمد عادل إمام

هل تعاقدت ياسمين صبري على فيلم جديد مع محمد السبكي ؟