ياسمين صبري تعود للسينما بـ 3 أفلام : كوميدي مع أمير كرارة وبتدرب على الأكشن

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن عودتها للسينما بعد غياب خمس سنوات بـ 3 أفلام جديدة، منذ آخر فيلم لها وهو «الديزل» الذي شاركت به الفنان محمد رمضان عام 2018.

ياسمين صبري فيلم البعبع

قالت ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية لها إنها تعود للسينما بثلاثة أفلام ومنهم فيلم البعبع مع أمير كرارة، مضيفة: «هو أكشن كوميدي أنا دوري كوميدي».

وتابعت الفنانة ياسمين صبري عن فيلمها مع أمير كرارة، قائلة: «الواحد بيحاول يعمل اللي عليه وأكتر عشان الجمهور يروح يتفرج على حاجة ساعتين ويضحك وينسى أي حاجة مضيقاه».

ياسمين صبري ياسمين صبري

ياسمين صبري فيلم أبو نسب

وأشارت إلى أنها تتعاون مع الفنان محمد إمام للمرة الثالثة بفيلم أبو نسب، بعد فيلمي «ليلة هنا وسرور»، وفيلم جحيم في الهند.

وقالت أيضًا: «أفلامي مع محمد إمام كانت لطيفة والجمهور حبهم بسبب الكيمياء اللي بيننا، الناس بتحبها دي أهم حاجة»، معربة عن سعادتها بالتعاون الثالث معه بجانب الفنان ماجد الكدواني والمخرج رامي إمام.

تصريحات ياسمين صبري

وفي السياق نفسه، لم تكشف الفنانة ياسمين صبري تفاصيل الفيلم الثالث، لكن أوضحت أنه فيلم أكشن، وقالت عنه: «فيه مجهود كبير بدأت أتدرب عليه من دلوقتي وإن شاء الله ينزل في الصيف».

تخوض الفنانة ياسمين صبري بطولة فيلمها السينمائي الجديد أبو نسب أمام الفنان محمد عادل إمام والفنان ماجد الكدواني.

ياسمين صبري تجتمع للمرة الثالثة في عمل فني مع محمد عادل إمام، بعد فيلمي جحيم في الهند عام 2016، و ليلة هنا وسرور عام 2018.

فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب يجمع محمد عادل إمام بشقيقه المخرج رامي عادل إمام، بعد فيلم حسن ومرقص وهو من إنتاج عام 2008.

ياسمين صبري كشفت في وقت سابق عن انطلاق تصوير عملها الفني الجديد دون توضيح أي تفاصيل ، حيث نشرت صورا عبر حسابها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، من كواليس التصوير لتحمس جمهورها لعودتها بعد غياب عن التمثيل.

فيلم أبو نسب سيناريو وحوار أيمن وتار وإخراج رامي عادل إمام ومن إنتاج أحمد الجنايني وبطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، وعدد من الفنانين.

ياسمين صبري joy awards 2023 ياسمين صبري joy awards 2023

ياسمين صبري ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير لها

الفنانة ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير لها

ياسمين صبري تخوض بطولة أبو نسب أمام محمد عادل إمام

هل تعاقدت ياسمين صبري على فيلم جديد مع محمد السبكي ؟

ياسمين صبري في طائرتها الخاصة .. بإطلالة صيفية وتحتضن دبدوب

نفسيتها والغيرة والتمثيل.. ياسمين صبري تجيب على 7 أسئلة جريئة

ياسمين صبري تعلق على زلزال تركيا وسوريا