ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية .. فيديو

يقدم موقع قناة صدى البلد ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد والهلال السعودي، والتي خسرها زعيم آسيا بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت على ملعب المجمع الرياضي مولاي عبدالله في مدينة الرباط بالمغرب، في نهائي كأس العالم للأندية.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين، وسط تمريرات قصيرة في وسط الملعب ،لكن الأفضلية والسيطرة لفريق ريال مدريد، وسط ضغط من لاعبي الملكي لتسجيل الهدف الأول في شباك الهلال السعودي، وفي الدقيقة 8 أهدر بنزيما أخطر فرصة حقيقية لفريق ريال مدريد.

في الدقيقة 13 نجح فينيسيوس من تسجيل الهدف التقدم لفريق ريال مدريد ، فيما عزز فالفيردي الهدف الثاني في الدقيقة 19، فيما سجل موسى ماريجا الهدف الأول للهلال في الدقيقة 24 لتصبح النتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 27، سدد لوسيانو فييتو كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمي الهلال بقليل إلى خارج الملعب، ضغط من لاعبي ريال مدريد لتسجيل الهدف الثالث ولكن ينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بنتيجة 2-1.

ومع انطلاق الشوط الثاني كثف لاعبو ريال مدريد هجماتهم من تسجيل هدف، ونجح كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 57 نجح فالفيردي من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقة من تسديدة رائعة تسكن شباك حارس الهلال.

ونجح لويسيانو فييتو من تسجيل الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 61 من تسديدة رائعة تسكن شباك حارس مرمي ريال مدريد، وفي الدقيقة 63 نجح فينيسيوس من تسجيل الهدف الخامس لريال مدريد>

وفي الدقيقة 72 استطاع لويسيانو فييتو من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريق للهلال السعودي،و احتسب الحكم اللقاء 7 دقائق وقت بدل ضائع حاول لاعبو الهلال تسجيل الهدف الرابع ولكن دون جدوي لينتهي اللقاء بنتيجة 5-3.

تشكيل الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - جانغ هيون سو - علي آل بليهي - خليفة الدوسري.

خط الوسط: جوستافو كويلار - أندري كاريلو - لويسيانو فييتو - سالم الدوسري – محمد كنو.

خط الهجوم: موسى ماريجا.

تشكيل ريال مدريد ضد الهلال في نهائي كأس العالم للأندية

وشهد تشكيل ريال مدريد عودة الفرنسي كريم بنزيما أساسيًا بعد غيابه للإصابة وكذلك داني كارفاخال في مباراة اليوم أمام الهلال وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كامافينجا، ألابا، روديجر، كارفخال.

خط الوسط: مودريتش، تشواميني، كروس.

خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، فالفيردي.

البدلاء: لويس لوبيز، كانيزاريس، ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أسينسيو، أودريوزولا، داني سيبايوس، رودريجو، ماريانو، ماريو مارتن، أريباس.

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد الفوز أمام فلامينجو بنتيجة 3-2 في لقاء نصف النهائي من مونديال الأندية بينما استطاع ريال مدريد التأهل إلى النهائي بالفوز أمام الأهلي بنتيجة 4-1.

ناقد رياضي: الأهلي قدم أداء مشرفا أمام ريال مدريد بشهادة الصحف الإسبانية.. فيديو

مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو مجانا على برونزية مونديال الأندية

الأهلي يحدد مصير الزمالك في إفريقيا.. وذئاب الجبل تترقب الموقف

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية

وزير الرياضة يطمئن على رئيس النادى الأهلي