ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.. فيديو

يقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد  أرسنال والتي أقيمت مساء يوم الأربعاء، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «الإمارات»، في اللقاء المؤجلة من منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

واشتعل جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول ضد أرسنال، التي أقيمت مساء يوم الأربعاء، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب «الإمارات»، في اللقاء المؤجلة من منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد أرسنال 

وأحرز هدفي فريق ليفربول عن طريق جوتا في الدقيقة 54، ثم عزز فيرمينو الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=WH8LWKwz5dE

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

واصل فريق مانشستر سيتي انفراده بصدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد70 نقطة، يليه ليفربول الذي استمر في ملاحقته بالوصافة برصيد 69 نقطة، ليقلل الفارق إلى نقطة بعد فوزه بهدفين دون رد على أرسنال.

وحل تشيلسي ثالثًا بـ59، وفي المركز الرابع تواجد أرسنال برصيد 51 نقطة، بينما تواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 50نقطة، ثم وست هام بـ48 نقطة بالمركز السادس، بينما توتنهام صاحب المركز السابع برصيد48 نقطة.

وفي المركز الثامن تواجد وولفرهامبتون بـ46 نقطة، ثم أستون فيلا بـ36 نقطة في المركز التاسع، بينما ياتي فريق ساوثهامبتون بالمركز العاشر بـ35 نقطة،فيما تواجد فريق  كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

وتواجد فريق ليستر سيتي بالمركز الثاني عشر بـ33نقطة متساويًا مع برينتفورد في عدد النقاط، ثم ليدز يونايتد بـ26 نقطة بالمركز السادس عشر.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» تواجد واتفورد بـ22 نقطة،ثم يرنلي بـ21 نقطة وأخيراًنورويتش برصيد 17 نقطة.

 

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر –  2 بث مباشر قناة صدى البلد

محمد صلاح على دكة البدلاء ..تشكيل ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

https://www.youtube.com/watch?v=kmVMeHF1_S0

وجاءت تشكيلة ليل، كالآتي:

جارديم، زيكي سيليك، تياجو ديالو، بوتمان، جابريل جودموندسون، خوسيه فونتي، جوناثان رامبا، تشيكا، جوناثان دافيد، بوراك يلماز وبنيامين أندريه.