ابنة الراقصة زيزي مصطفى وعملت مع يوسف شاهين في فيلمه الأخير.. منة شلبي صاحبة الظهور اللامع

ظهرت الفنانة منة شلبي بإطلالة جذابة، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت في الصور وهي مرتدية بلوزة خضراء لفتت بها الأنظار، كاشفة عن منطقة الظهر، وتصميمها على شكل فراشة، ونسقت معه سروال من الجينز، مما جعلها تتصدر ترند جوجل في أوقات قصيرة، حيث أن منة شلبي لا تظهر كثيرا، وتكتفي فقط بتقديم أعمالها الفنية فقط.

منة شلبي وشائعة زواجها

وقالت منة شلبي، في تصريحات تلفزيونية سابقة، إنها تعرضت لشائعة غريبة جدا، حيث اعتادت منة شلبي على السفر كثيرا، وأثير شائعات عليها بأنها تسافر للخارج من أجل مقابلة زوجها، مشيرة إلى أنها كانت تنزعج من تلك الشائعات في بداياتها، ولكنها أصبحت تضحك عليها حاليا.

وكشفت منة شلبي، روتينها الصحي وكيف خسرت جزء من وزنها مؤخرا، حيث قالت إنها مرت عليها فترات وكانت تتناول أكثر من 6 وجبات في اليوم، فهي لا تشعر بكمية الأكل التي تناولتها، مشيرة إلى أنها تمارس الرياضة لكن معدل الحرق أقل من معدل الأكل التي تتناوله.

منة شلبي تبتعد عن التدخين

وأضافت منة شلبي أنها كانت تريد في فترة من حياتها أن تتحول حياتها إلى الطريقة الصحية، وابتعدت عن التدخين، والأكل المفرط، واهتمت بممارسة الرياضة، حيث بدأت تتناول الشوفان في بداية يومها، مؤكدة أن سبب زيادة وزنها هو أنها تتناول المكرونة والشوكولاتة.

منة شلبي ابنة الراقصة زيزي مصطفى

وكانت منة شلبي قد بدأت حياتها الفنية عام 2000، وقدمت العديد من الأعمال الفنية سواء في الدراما والسينما، وحققت نجاحا كبيرا، وتعتبر هي ابنة الراقصة زيزي مصطفى، لكن والدتها لم تتدخل في مشوارها الفني إطلاقا، وبدأت مشوارها بالتدرج في الأدوار حتى وصلت للبطولة.

منة شلبي اخر من عملت مع يوسف شاهين

وشاركت منة شلبي عدد كبير من الفنانين في السينما والمسرح، حيث جسدت ادوار عديدة أمام فنانين من العيار الثقيل، وأيضا مع مخرجين كبار، وتعد هي آخر ممثلة شاركت مع يوسف شاهين قبل رحيله، وأخرج لها أعمال فنية يوسف شاهين ومروان حامد وهالة خليل.

منة شلبي في فيلم الساحر

ويبلغ عمر الفنانة منة شلبي الفني 21 عاما، قدمت خلاله الكثير من الوجوه الفنية في وقت قصير، يعد أبرزهم فيلم «الساحر».

منة شلبي تتصدر تريند «جوجل» بعدما طلبت تغيير اسم متابع عبر تويتر