منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد والدتها: أحلى حاجة في حياتي

احتفلت الفنانة منة فضالي بعيد ميلاد والدتها، من خلال نشرها صورة جمعتهما ووجهت لها رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

منة فضالي ووالدتها

علقت منة فضالي على صورتها مع والدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أغلي حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني منك أبدًا ولا يحرمني من ضحكتك».

وأضافت منة فضالي في رسالتها لوالدتها: «ويديكي الصحة ويبعد عنك أي مرض يا أمي.. كل سنة وانتي طيبة وعقبال 100 سنة وعقبال ما تشيلي ولادي وأقدر أسعدك بحبك قد الدنيا».

منة فضالي ووالدتها منة فضالي ووالدتها

منة فضالي تتعرض لأزمة صحية

كانت قد أعلنت الفنانة منة فضالي تعرضها لأزمة صحية منذ قليل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وحرص عدد من متابعيها وأصدقائها الاطمئنان عليها.

كتبت منة فضالي في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك: «بموت بقالي 3 أيام بجد»، وانهالت التعليقات التي تتمنى لها الشفاء العاجل.

كشفت الفنانة منة فضالي تفاصيل جديدة عن واقعة السرقة التي تورطت بها مساعدتها مع الفنانة دينا الشربيني، وذلك في أول تعليق لها.

منة فضالي ومساعدتها

قالت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إن المساعدة خرجت بالسلامة وتواصلت مع الفنانة دينا الشربيني، ووجهت لها الشكر قائلة: «دينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة».

وتابعت منة فضالي: «المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية».

منة فضالي منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي تتعرض لأزمة صحية: بموت بقالي 3 أيام

منة فضالي تدافع عن مساعدتها: مظلومة وبتشتغل مع دينا الشربيني من سنين

نقابة العاملين بصناعة السينما ترفض ضم مساعدة منة فضالي وتوجه الشكر لدينا الشربيني

القصة الكاملة لأزمة مساعدة منة فضالي.. وعلاقة دينا الشربيني بالواقعة

مفاجآت في واقعة اختفاء مساعدة منة فضالي.. بدأت باستغاثة وانتهت في القسم