منتخب المغرب يقترب من إنجاز مصر في تصنيف الفيفا

يواصل منتخب المغرب أرقامة القياسية بكأس العالم قطر 2022 بعدما حقق إنجازاً تاريخيا ببلوغ المربع الذهبي واحتلاله المركز الرابع ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وينتظر منتخب المغرب قفزه على مستوي التصنيف العالمي للمنتخبات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' والمقرر له يوم الخميس 22 ديسمبر الحالي بعد نهاية مونديال قطر.

ومن المنتظر أن يتصدر منتخب المغرب في تصنيف «فيفا» الجديد، صدارة المنتخبات العربية والإفريقية بعد تألقه في كأس العالمن حيث من المتوقع أن يرفع رصيده إلى 1672.38 نقطة ما يجعله يقفز للمركز 11 عالميا، ليصبح قريباً من إنجاز منتخب مصر الذي حققة في عام 2010 واحتلاله المركز التاسع في تصنيف المنتخبات العالمية.

ويحتل منتخب المغربي حالياً المركز الـ22 في الترتيب العالمي برصيد 1563.5 نقطة.

بي إن سبورتس تذيع مباراة فرنسا والأرجنتين عبر قناتها المفتوحة

أعلنت شبكة بي إن سبورتس القطرية إذاعة نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين عبر قناتها المفتوحة والمجانية للمشاهدين في كافة أرجاء العالم.

وكشفت شبكة قنوات بين سبورتس عبر موقعها الرسمي، عن إذاعة نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين، المقرر له الأحد المقبل، في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، عبر القناة المفتوحة.

 منتخب فرنسا

وتذيع شبكة قنوات بين سبورتس نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين، أيضًا عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 وعبر قناة beIN الرسمية على YouTube.

تعرف على موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

وتقام مباراة فرنسا والأرجنتين في تمام الخامسة مساء بعد غد الأحد على ملعب لوسيل في نهائي مونديال قطر 2022.

 الأرجنتين ضد هولندا

حكم نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين إلى الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، والذي أدار مباراتين فقط في كأس العالم النسخة الحالية، واحدة للديوك أمام الدنمارك، والأخرى لراقصي التانجو أمام أستراليا.

حكم نهائى كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا «وش السعد» على الزمالك

«إنفلونزا الإبل» تضرب منتخب فرنسا قبل مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022